مقالات

هل الوقت مناسب لشراء الذهب 2022

هل الوقت مناسب لشراء الذهب 2022 بالاسعار الحالية؟ حيث يبلغ سعر اونصة الذهب في البورصة العالمية لذهب اليوم 1795 دولار ونحن على بعد ايام من عام 2022، فـ هل حالياً الوقت مناسب لشراء الذهب 2022 بالسعر الحالي ام ان هذا السعر يعتبر غير جيد و مرتفع؟ هذا ما سوف يجيب عليه الخبراء بالتفصيل في هذه المقالة.

الذهب إلى أين 2022

يرى الخبراء في أسواق الذهب ان الاسعار الحالية حول 1800 مناسبة جداً لشراء الذهب لمن يريدون الاحتفاظ به لمدة 6 أشهر الى عام، لأن عام 2022 حسب توقعاتهم سوف يشهد صعود كبير لذهب، و التوقعات تشير أن اونصة الذهب قد ترتفع خلال 2022 الى سعر 2700 دولار أمريكي في منتصف او نهاية صيف 2022، لذلك نعم الوقت مناسب لشراء الذهب حاليا لمن يرغب بالشراء و يحتفظ به لعدة شهور او لنهاية 2022.

تعرف على توقعات محللين الذهب 2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

الحرب على ايران 2022

هناك عدة أسباب يرتكز عليها المحللين الذي يتوقعوا ارتفاع الذهب في 2022، منها توقعات ضربة عسكرية شبه اكيده على ايران، وتشير التوقعات للمحلين السياسيين ان الضربة العسكرية المتوقعة على إيران قد تكون خلال الثلاثة شهور الأولى في 2022، وغالباً في شهر مارس شهر 3 للعام 2022، ولو حدث ذلك سوف يؤدي الى جنون كبير وغير متوقع لصعود الذهب.

تعرف على مستقبل الليرة التركية 2022 بالنقر هنا

سعر الفائدة الامريكية 2022

تشير التوقعات حالياً ان البنك المركزي الأمريكي قد يضطر الى رفع سعر الفائدة الأمريكية في منتصف عام 2022، وطبعاً لو تم رفع سعر الفائدة الأمريكي هذا سوف يؤدي الى اضعاف الذهب و عدم قدرته على الصعود، لكن اذا ما نفذت ضربة عسكرية ضد ايران في بداية ربيع 2022 فإنه لن يتم رفع الفائدة الأمريكية، لذلك لا مخاوف على الذهب من الهبوط بهذا السيناريو.

تعرف على أفضل أنواع الذهب من حيث البلد بالنقر هنا

مستقبل الذهب 2022

لذلك نشير لحضراتكم و بناءاً على دراسة عميقة ان مستقبل الذهب في 2022 مبشر جداً، و من يرغب بالشراء فليبدأ من الأن قبل الطوفان و الصعود القادم المتوقع، فمن يشتري الان ونحن على اعتبار بداية عام 2022، قد لا يستطيع الشراء حينما يأتي 2022 وترتفع اسعار الذهب بقوة، فهذه فرصة لمن يرغب بالاستثمار او حتى الذي يخطط لزواج او من يريد حفظ و ادخار امواله.

تعرف على افضل انواع الذهب للشراء بالنقر هنا

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى