توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب 2022

توقعات محللين الذهب 2022 للعام القادم، هل سوف تشهد فيها أسعار الذهب العالمية ارتفاع كبير اعلى سعر 2000 دولار للأونصة الذهب عالمياً، ام العكس سيكون هناك انخفاض غير متوقع، وما الأسباب التي يعتمد عليها المحللين الذين يتوقعون ارتفاع الذهب بشكل كبير؟ كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في الفقرات التالية في الأسفل تابع القراءة.

توقعات سعر الذهب 2022

يكاد يتفق غالبية المحللين و الخبراء في جميع أنحاء العالم، أن أونصة الذهب سوف ترتفع خلال العام القادم 2022 بشكل كبير، وعلى أقل تقدير التوقعات بارتفاع الأونصة فوق سعر 2100 دولار بعد اول ثلاثة شهور من عام 2022، اي بعد شهر مارس، وربما في منتصف العام 2022 يصل سعر الأونصة الذهب الى 2700 دولار عالمياً، لكن لماذا يتوقع الخبراء ارتفاع الأونصة الذهب بشكل كبير في 2022؟ تابع القراءة للاجابة.

لتعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

مخاوف الحرب على ايران والذهب

ما هي عقوبات امريكا على ايران
ما هي عقوبات امريكا على ايران

من المعروف ان الذهب يرتفع الطلب عليه في أوقات الحروب و حالة عدم الاستقرار العالمي، لذلك الجانب السياسي و الحروب تؤثر بالذهب ايجاباً، وحسب اخر التقديرات و التحليلات ان ضربة عسكرية الى ايران باتت قاب قوسين او ادنى، الكثير من الخبراء يرجحون توجيه ضربة اسرائيلية أو امريكية الى ايران في الربع الأول من 2022 اي في شهر مارس 2022، وهذا لو حدث سوف يؤدي الى قفزه عنيفة لذهب عالمياً، لكن يسأل البعض العكس تماماً، بأنه هل سينخفض سعر الذهب في 2022 بعكس التوقعات؟ تابع المزيد للاجابة المفصلة.

تعرف على رأي الملياردير الأمريكي بولسون بالذهب بالنقر هنا

هل سينخفض سعر الذهب في 2022

إن فرص انخفاض الذهب في عام 2022 تعتبر ضعيفة، وحتى ان حصل انخفاض لذهب سوف يكون مؤقت وفرصه لشراء، حيث بعض المحللين يتوقعوا ان اي انخفاض لسعر أونصة الذهب بحال حصل لن يقل عن سعر 1720 دولار فقط، و يستند هوؤلاء المحللين انه قد يرفع البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة الأمريكية الذي قد يؤدي الى انخفاض سعر الذهب عالمياً، لكن هذا السيناريو ضعيف مبدئياً.

تعرف أين اشتري ذهب بسعر الجملة بالنقر هنا

تعلم كيف اشتري ذهب بدون مصنعية بالنقر هنا

مستقبل الذهب 2022

مستقبل الذهب في 2022 مبشرة جداً كما اشرنا في الفقرات الأولى، حيث يعتبر عام 2022 من افضل الأعوام الذي سوف يكون فيها اقبال على شراء الذهب حسب التوقعات، لأنه سوف يكون هو الملاذ الأمن للمستثمرين من المخاوف العالمية القادمه، مثل توقعات الحروب او انهيار العملات و الاقتصادات هنا وهناك في جميع انحاء العالم، لذلك هذه الأيام ننصح بها بشراء الذهب قبل فوات الأوان.

تعرف على تجارة الذهب المستعمل بالنقر هنا

عيوب السبائك الذهب عند البيع بالنقر هنا

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك، حيث يتم تحديث اسعار الذهب بشكل اتوماتيكي داخل اقسام الذهب من البورصة العالمية مباشرة حين حدوث ارتفاع او هبوط.

سعر أونصة الذهب اليوم

اخبار و اسعار الذهب يوميا بالنقر هنا

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى