توقعات الذهب

أبرز توقعات الذهب عام 2022

أبرز توقعات الذهب عام 2022 ، في عام 2021 كانت أسعار الذهب قد خالفت التوقعات وانخفضت بنسبة ما يقارب الـ 5% بعد أرتفاعها عام 2020 بأكثر من 25%، وكان احد اسباب انخفاض الذهب هو سرعة التعافي الاقتصادي، والتوجه للمطعوم للتقليل من خطورة فايروس كورونا، ولكن ما هي ابرز التوقعات للذهب عام 2022.

اعرف بالنقر هنا هل الوقت مناسب لشراء الذهب 2022

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

هل ينخفض الذهب عام 2022

هناك توقعات سلبية جداً للذهب خلال العام الحالي 2022، وصرحت أغلب النبوك وخبراء الاقتصاد بأن هذا العام هو عام الهبوط، ولكن بنفس الوقت كان هناك تصريحات لبعض الخبراء بأن الذهب سيرتفع الى مستويات جديدة، في الفقرات القادمة سنتعرف على أبرز هذه التصريحات.

تعرف على توقعات محللين الذهب 2022 بالنقر هنا

رأي أكبر النبوك العالمية

توقع بنك الاستثمار الهولندي “إيه.بي.إن امرو” بأن يكون عام 2022 هو عام الهبوط للذهب، وربما يتراجع الى مستويات تقريبة عند 16%، وكان دويتشه بنك  قد ذهب الى أكثر من ذالك حيث توقع أن تصل سعر الاونصة الى مستويات تقريباً عند أسعار 1500 دولار، وربما تصل الى 1300 دولار.

تعرف على مستقبل الليرة التركية 2022 بالنقر هنا

رأي خبراء الاقتصاد

صرح كبير المحللين في Tradepedia حبيب عقيقي بأن تكون أسعار الذهب مستقرة في عام 2022، وربما نشهد تداولات عرضية بسبب عدم الاستقرار الاقتصاد في العالم، وتوقع رئيس شركة تارجت للاستثمار، نور الدين محمد، بأن يكون المحرك الرئيسي للذهب هي المستويات التضخمية وربما نشهد ارتفاع يصل الى 2000 دولار.

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تعرف على اخبار واسعار الذهب يوميا بالنقر هنا

هل الذهب جيد للشراء

رغم التوقعات المتضاربة للخبراء والبنوك الا ان الذهب هو الملاذ الأمن للمستثمرين وغيرهم، وننصح بالشراء في كل الاوقات وبأي اسعار كانت، ولكن متابعة الاسعار والشراء من مستويات جيدة هو الافضل، ولكن ربما نشهد فعلياً تضارب في اسعار الذهب في عام 2022 وربما لن يكون هناك اتجاه واضح له.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك او حسب اسم البلد التي تقيم فيها.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى