اسعار الذهب في مصر

أفضل مكان لبيع الذهب في القاهرة

أفضل مكان لبيع الذهب في القاهرة يوجد في خان الخليلي في شارع الصاغة، حيث يوجد العديد من المحلات والمولات التجارية التي تقوم على تجارة الذهب هناك، وتقع أيضاً مقرات معظم شركات الذهب الكبرى في مصر في هذا الشارع، كما يحتوي على العديد من الورش ومحلات الذهب المستعمل لدى أفضل مكان لبيع الذهب في القاهرة العاصمة المصرية.

يوجد في القاهر العديد ممن الأماكن والأسواق الأخرى التى تقوم على تجارة الذهب، ولكن شارع الصاغة الذي يقع في منظقة خان الخليلي هو أفضل هذه الأماكن على الإطلاق، حيث يوجد العديد من الخيارات أمام المشتري ويسمح بالفصال في ثمن الأجرة أو المصنعية على الذهب.

لمعرفة سعر الذهب في مصر يوميا انقر هنا

شارع الصاغة في القاهرة  

يتميز شارع الصاغة في القاهرة بمتابعة أسعار الذهب لحظة بلحظة من خلال شاشاتالبورصة العالمية، ويتميز أيضاً بوجود عدد كبير من المحلات التي تفيض بموديلات من الحلى والجواهر التي لا حصر لها، مما يجعل أمام الزبون العديد من الخيارات التي يمكن له اخيار من بينها.

يوجدفي شارع الصاغة في خان الخليلي في وسط القاهرة العديد من مقرات الشركات الكبرى لصناعة الذهب مثل شركة إيجيبت جولد ولازوردي ، وشركة جولي جولد وكرمينا وغيرهم الكثير من الشركات الكبرى المشهورة في مجال صناعة الذهب داخل القاهرة.

انقر هنا لمتابعة توقعات الذهب يوميا

هل الذهب الصينى يسبب السرطان

أحسن محلات الذهب في القاهرة

يوجد الكثير من محلات الذهب في القاهرة التي تتميز بحسن معاملتها مع الزبائن وتقدم لهم العديد من المميزات مثل أجرة الذهب البسيطة وإمكانية الشراء والشحن أون لاين والعديد من المميزات الأخري التي تقدمها هذه المحلات التجارية، ومن أهم هذه المتاجر ما يلي

  • مجوهرات دماس، وهو من أكبر محلات الصاغة في شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • مجوهرات تبارك
  • مجوهرات شريف السيرجاني
  • مجوهرات فارس، وتعد من أفضل و أرقى محلات الذهب في القاهرة

يوجد الكثير والكثير منالأماكن الأخرى التي يفضلها المصريون في شراء الذهب، والتي لا يسع الحديث عنها هنا ولكن أردنا أن نعرض علي حضراتكم جزء منها.

شاهد قناة يوتيوب فيديو متخصصة بالذهب

أفضل محلات الذهب في الصاغة

تتميز الصاغة بأنها مكان كبير أو مجمع لمحلات الذهب والمولات التي يجمع شركات الذهب والمعارض وأصحاب الورش داخل شارع كبير في منطقة خان الخليلي فى وسط القاهرة، ويعد هذا الشارع من أشهر شوارع القاهر الكبري، شارع المعز لدين الله الفاطمي، وأفضل محلات الذهب في هذا الشارع ما نعرضه عليكم في النقاط التالية:

  • مجوهرات سمير موسي، ويعد هذا المتجر من أكبر المتاجر الخاصة بالذهب على مستوى القاهرة الكبرى.
  • مجوهرات هيلين جولد
  • مجوهرات جولى جولد، ويقع هذا المتجر في شارع المعز وهو معرض للشركة نفسها التي تحمل نفس الاسم
  • مجوهرات الأمير عمرو التي تقع في مصر الجديدة وله فرع رئيسي في شارع الصاغة
  • مجوهرات لازورد
  • مجوهرات إيجيبت جولد

يوجد العديد والعديد من محلات الذهب في شارع المعز والتي يصعب حصرها في مقالة واحدة ولكن اشرنا إلى أفضلها وأشهرها بين هذا الزخم الكبير من المتاجر الأخرى.

اضغط هنا ايضاً لتعرف أسباب تغير لون الذهب

أفضل أماكن بيع سبائك الذهب في مصر

يفضل العديد من المستثمرين في مصر اللجوء إلى السبائك الذهبية والاستثمار فيها، عادة ما يقبل المستثمرون على شراء السبائك البلدي لأنها تكون بدون أجر أو مصنعية أو يفرض عليها رسوم زهيدة لأنها تصنع في الورش الصغيرة وتكون غير مغلفة، لأنها تعد الوسيلة الآمنة للحفاظ على أموالهم بل وزيادتها مع مرور الوقت.

من السهل أن يقوم المستثمر بيع ما في حوزته من سبائك عاجية فالكثير من محلات الصاغة تقوم بشراء هذه السبائك بمنتهي السهولة، غير انها لا تقل قيمتها بل تزاد قيمتها كلما مر الوقت وارتفع سعر الذهب.

زر الذهاب إلى الأعلى