اخبار الذهب

الذهب ينخفض بسبب تراجع التوترات العالمية

الذهب ينخفض بسبب تراجع التوترات العالمية

انخفضت اسعار الذهب يوم امس ، واستمرت الى اليوم بشكل قوي جداً ، حيث هبطت اسعار الذهب من اعلى سعر وصلت له عند 1354 دولار للاونصة ، الي اقل سعر اليوم عند 1340 دولار للاونصة اي خسارة تقدر بـ14 دولار ، والان يتداول الذهب عند 1342 ، وهي منطقة قوية جداً .

اسعار الذهب عالمياً

يخضع سعر الذهب عالمياً ، الى امور سياسية واقتصادية كبيرة ، فكثير من الامور تؤثر على سعر الذهب ، حيث ان الدولار من اهم العوامل التي تؤثر على الذهب ، وبسبب انحسار التوترات العالمية السياسية منها والاقتصادية ، اصبح المستثمرون يذهبون للعملات للاستثمار ، وتراجع الطلب على الذهب .

توقعات اسعار الذهب

اي هبوط للذهب سيكون هو بمثابة مناطق شراء جيدة ، حيث ان التوقعات تشير الى ان الذهب هو الملاذ الامن في كمل الاوقات وكل الازمنه ، في حال هبوط الذهب اسفل مستويات 1340 والبقاء اسفلها ربما نرى 1328 ، اما في حال ثباته فوق هذه المناطق فسيكون الهدف شرائي عند 1351 دولار .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى