اخبار الذهب

أسبوع مهم جداً للذهب سيحرره من الاستقرار ، الى اين ؟؟

أسبوع مهم جداً للذهب سيحرره من الاستقرار ، الى اين ؟؟

كما تابعنا في النشرات السابقة لسعر الذهب خلال الايام والاسابيع الماضية ، انه كان في فترة ركود ولم تتجاوز تداولاته الـ10$ ، وكان هذا الاستقرار لاسباب تلاشي قوة الدولار من جهه ، والمخاوف السياسية في اوروبا ، والمخاوف التجارية في امريكا من جهة اخرى ، وبين الابتعاد عن الذهب كملاذ امن .

اسعار الذهب عالمياً

اليوم لدينا اجتماع مهم جداً للاسهم والعملات والمعادن ، اجتماع الرئيس الامريكي دونالد ترمب مع رئيس كوريا الشمالية في سنغافورة ، وسيكون هناك قرارت ستؤثر على سعر الذهب بشكل او بأخر ، وبعد ايام سيكون لدينا قرار سعر الفائدة الامريكي على الدولار ، وهو من سيعطينا الاتجاه القادم بشكل ادق لسعر الذهب ، قرار الفائدة سيكون بمثابة بوصلة .

توقعات اسعار الذهب

ما زلنا عند توقعتنا ، في حال اختراق السعر مستويات خط المقاومة عند اسعار 1305$ ، فهو ذالك الى هدف التالي عند اسعار 1316$ ، اما في حال كسر السعر مستويات الترند الصاعد عند اسعار 1289$ ، واغلق اسفله فهو ذالك الى هدفه الاخر عند اسعار 1265$ للاونصة الواحد ، كما هو موضح على الشارت التالي .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى