أسعار العملات في تركيا

توقعات الليرة التركية بعد اصابة اردوغان بالكورونا

توقعات الليرة التركية بعد اصابة اردوغان بالكورونا هو وزجته، وذلك بعد أن اعلن الرئيس التركي ذلك في تغريده على توتير انه اجرى فحوصات و اثبتت اصابته هو وزوجته بالكورونا بعد أن ظهر عليهم بعض الاعراض الطفيفه وناشد الشعب بالدعاء له، الكثير من المستثمرين تخوفوا من اصابة الرئيس التركي اردوغان بالكورونا وبدأت الانظار تتجه الى الليرة التركية فهل تنخفض ام ماذا ؟ اليكم التفاصيل.

هكذا سيتحرك الدولار امام الليرة التركية بعد اصابة اردوغان

يرى الكثير من الخبراء أن سعر الليرة التركية لن يتأثر كثيراً بسبب اصابة الرئيس اردوغان بفايروس كورونا بل ستبقى شبه مستقرة بين اسعار 13.55 او 13.70 ليرة تركية لكل واحد دولار، خصوصاً اذا بقيت الحالية الصحية لأردوغان مستقرة و تحت السيطرة خلال الأسبوعين القادمين، اما في حال لا سمح الله تدهورت صحة اردوغان فإن الليرة حتماً ستتراجع و قد يرتفع الدولار نحو سعر 15 ليرة تركية على اقل تقدير رغم استبعاد هذا السيناريو لكن وارد وهذا يتحدد خلال اسبوعين، لذلك هذه هي توقعات الليرة التركية بعد اصابة اردوغان بالكورونا يوم امس السبت.

تعرف على مستقبل الليرة التركية 2022 بالنقر هنا

تعرف على سعر الليرة التركية امام العملات لحظة بلحظة بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

المزيد قد يهمك

بالنقر على العبارات الملونة بالأزرق و التي بالأسفل بامكانكم متابعة العديد من الاسعار او المواضيع التي قد تحوذ على اهتمام، وذلك حسب ما يهمكم منها.

سعر أونصة الذهب اليوم

تعرف على توقعات مجلس الذهب العالمي 2022 بالنقر هنا

تعرف ايهما افضل شراء الذهب ام الدولار بالنقر هنا

اعرف اخبار الذهب وأسعار الذهب يوميا بالنقر هنا

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى