اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل 2019

توقعات الدولار شيكل 2019 حتى نهاية العام الحالي، هل سنرى ارتفاع للاسعار الدولار و الدينار الاردني امام الشيكل الاسرائيلي بشكل كبير ام العكس بالهبوط الى مستويات متدنية خلال هذا العام 2019، بالوضع الطبيعي لن نرى اي ارتفاع اكثر من 4 شيكل بحالة الصعود، و لن نرى هبوط اكثر من 3.20 او 3.10 شيكل بحالة الهبوط.

بحيث التحرك يكون بين الصعود و الهبوط 3.10 و 4.00 شيكل الا بحالة حدوث مستجدات كبرى اقتصادية و سياسية في العالم و اسرائيل قد تتغير توقعات الدولار شيكل 2019 .

تابع الاسعار ..

اسعار العملات في فلسطين لحظة بلحظة

رمز الشيكل

الشيكل هو العملة الرسمية لما يسمى بــ (اسرائيل) وكذلك العملة المعمول بها في الاراضي الفلسطينية المحتلة سواء عام 1948 عام 1967 في الضفة الغربية و قطاع غزه باعتبارها عملة الامر الواقع لعدم وجود عملة وطنية فلسطينية، يرمز لعملة الشيكل او الشيقل ILS ، بمعنى لو اردت قيمة الدولار امام الشيكل يكون هكذا الرمز USD-ILS او قيمة الدينار الاردني امام الشيكل JOD-ILS و هكذا.

قد يهمك ..

توقعات سعر الدولار 2019

اسعار العملات مقابل الشيكل

سعر الدولار مقابل الشيكل
سعر الدولار مقابل الشيكل

نوفر في موقعنا الاسعار اليوم خدمة اسعار العملات مقابل الشيكل، حيث تعتبر هذه الخدمة الوحيدة في الضفه الغربية و قطاع غزه التي يتم بها تحديث اسعار العملات امام الشيكل بشكل اتوماتيكي و لحظة بلحظة بل وثانية بثانية بحالة حدوث اي تغير باسعار العملات في سوق العملات العالمية، حيث ان هذه الخدمة تم ربطها مع مزود اسعار عالمي مرتبط بشكل بنوك عالمية، اضغط على اللون الازرق لمتابعة سعر العملات مقابل الشيكل مباشر.

التوقعات الاسبوعية للعملات في فلسطين

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل
توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل

نوفر ايضاً خدمة التوقعات الاسبوعية للعملات في فلسطين، حيث يتم كتابة تحليل لتوقعات سعر الدولار و الدينار الاردني امام الشيكل بشكل اسبوعي يوم الاحد من كل اسبوع، يشرف على هذه التحليلات افضل الخبراء اسواق الصرف العالمية و الذي يعملون باسواق المال منذ عان 2006 ولهم باع طويل بهذا المجال، وقلما نجد من يجيد تحليلات او توقعات الدولار و الدينا امام الشيكل بناءاً على التحركات السابقة الفنية.

المراقبين لذهب..

اسعار الذهب في فلسطين بالدينار و الشيكل

تأثيرات على الدولار و الشيكل

من العوامل التي تؤدي الى انخفاض سعر الدولار او ارتفاعه في فلسطين امام الشيكل هو ما يؤثر به بالاسواق العالمية لانه الدولار غير مرتبط بالشيكل بل يتحرك بشكل عكسي امامه، فمثلاً بحالة رفع اسعار الفائدة الامريكية يؤدي ذلك الى رفع اسعار الدولار في فلسطين و بحالة خفضها يؤدي لانخفاض سعره امام الشيكل، كذلك اوضاع الاقتصاد في اسرائيل تؤثر مباشرة بانخفاض ارتفاع او انخفاض سعر الدولار و الدينار الاردني امام الشيكل.

فمثلاً لو ارتفعت معدلات البطالة في اسرائيل يؤدي ذلك الى ضعف الشيكل و يتالي يرتفع سعر الدولار و الدينار امامه بسبب ضعف ارتفاع البطالة داخل اسرائيل التي عملتها الشيكل و العكس صحيح لو انخفضت البطالة او ارتفعت الصادرات الاسرائيلية يؤدي ذلك الى قوة الشيكل و بتالي يجبر الدولار و الدينار على الانخفاض امامه، المقصود ان اسعار العملات امام الشيكل تتأثر من طرفين الاول الوضع في اسرائيل و الوضع في العالم .

قد يهمك ..

شقق للبيع في تركيا طابو باقل الاسعار

لماذا يرتفع الدينار الاردني مع الدولار و العكس
لماذا يرتفع الدينار الاردني مع الدولار و العكس
لماذا يرتفع الدينار الاردني مع الدولار و العكس

حينما نتكلم عن سعر الدولار امام الشيكل فإن العلاقة بينهم عكسية، بمعنى انه بحالة ارتفع الدولار نجد ان الشيكل ينخفض امامه، ولكن الدينار الاردني مستحيل ان يتحرك امام الشيكل بعكس حركة الدولار امام الشيكل، وهذا يعني انه بحالة هبط الدولار امام الشيكل فإن الدينار الاردني حتماً سوف يهبط امام الشيكل بالتوازي مع هبوط الدولار و العكس صحيح، لانه بإختصار الدينار الاردني مرتبط بالدولار و يتحرك معه صعوداً وهبوطاً امام الشيكل .

توقعات الشيكل اسبوعياً ..

في هذه الفقرة سوف يتم وضع بشكل دوري و اسبوعي مساء كل يوم الاحد رابط لاحد تحليل لتوقعات الدولار و الدينار الاردني امام الشيكل لمعرفة التوقع بشكل مستمر و اسبوعي ومواكبة حركة العملات امام الشيكل فكونوا دائما متابعين لهذا الموضوع بشكل اسبوعي ..

اقرأ ايضاً ..

توقعات سعر الدولار شيكل الى تاريخ 25/10/2019

توقعات سعر الدولار شيكل الى تاريخ 1/11/2019

توقعات سعر الدولار شيكل الى تاريخ 8/11/2019

توقعات سعر الدولار شيكل الى تاريخ 15/11/2019

زر الذهاب إلى الأعلى