اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 1/11/2019

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 1/11/2019 و الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، الاسبوع الماضي شهد الدولار امام الشيكل تقلب في الحركة بين الهبوط و الصعود حتى اغلق السوق على سعر 3.53 شيكل، فهل نشهد ارتفاع هذا الاسبوع ام سيبقى الدولار تحت الضغط ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 1/11/2019 .

اقرأ ايضاً..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 1/11/2019

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع

ينتظر المستثمرين خلال هذا الاسبوع قرار سعر الفائدة الامريكية يوم  الخميس بتاربخ 30/10/2019 والتوقعات تشير انه سيتم خفض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة، ولذلك اذا تم تخفيض الفائدة الامريكية سوف يؤدي ذلك الى الضغط على الدولار لتراجع و الهبوط امام العملات الاخرى مثل الشيكل، لذلك نعتقد ان الدولار لن يشهد صعود في فلسطين هذا الاسبوع و سوف يبقى تحت الضغط لامكانية التراجع.

حيث يوجد حاجز يمنع الدولار من الصعود يتواجد على اسعار 3.55 او 3.56 شيكل، هذا السعر لا يتوقع ان ينجح الدولار في تجاوزه للاعلى و سوف يبقى ادنى هذا السعر غالباً، مع احتمالية عالية لتراجع الدولار مقابل الشيكل نحو اسعار 3.51 شيكل او 3.50 شيكل .

الخلاصة: لا صعود اعلى 3.55 شيكل و توقعات بتراجع الدولار نحو اسعار 3.51 شيكل او 3.50 شيكل تقريباً.

ابقى مطلع ..

اخبار الشيكل يوميا

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

على نفس التوقع بامكانية تعرض سعر الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع لتراجع بسبب توقعات خفض الفائدة الامريكية الذي سوف يضغط على الدينار الاردني في فلسطين للهبوط، حيث يوجد حاجز على اسعار 5.01 شيكل لا يمكن ان ينجح الدينار الاردني امام الشيكل بالصعود اعلى هذا السعر، مع احتمالية بدء الهبوط للاسفل نحو اسعار 4.96 شيكل خلال تداولات الاسبوع الحالي حتى يوم الجمعة القادم.

الخلاصة : لا صعود اعلى 5.01 شيكل واحتمالية التراجع نحو الاسفل لسعر 4.96 شيكل.

زر الذهاب إلى الأعلى