توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 1/11/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 1/11/2019 حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، حيث ارتفعت اونصة الذهب الاسبوع الماضي 26 دولار من اسعار 1491 ووصلت الى سعر 1517 دولار في البورصة و لكن اغلق السوق مساء امس الجمعة على اسعار 1504 دولار، فهل يستمر هذا الصعود لذهب او يخضع لتراجع و الضعف ؟ تعالوا نشوف في الفقرة التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 1/11/2019 .

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات و تحليل الذهب هذا الاسبوع
توقعات و تحليل الذهب هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع سوف يكون قرار سعر الفائدة الامريكية يوم الاربعاء القادم 30 اكتوبر 2019، ونشير ان التوقعات تقول انه سيتم خفض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة وهذا السيناريو متوقع بنسبة 90%، وبحالة تخفيض سعر الفائدة الامريكية هذا يعني ان الذهب سوف يستفيد بالصعود نحو الاعلى مره اخرى، لانه اذا تم تخفض سعر الفائدة الامريكية سوف يؤدي ذلك لاضعاف الدولار وبتالي ارتفاع الذهب للعلاقة العكسية بينهم.

لذلك نعتقد ان تعود اونصة الذهب للارتفاع من الاسعار الحالية 1504 دولار الى سعر سعر 1520 دولار بشكل مبدئي، و اذا ما استمر الذهب بالتحسن و الارتفاع خلال الاسبوع الحالي حسب التوقعات فقد يكون الهدف التالي لصعود نحو اسعار 1535 دولار امريكي.

الخلاصة: توقعات ارتفاع الاونصة بشكل مبدئي نحو اسعار 1520 دولار و في افضل الاحوال نحو 1535 دولار .

سعر الذهب مباشر لحظة بلحظة

نشير دائماً انه بامكانكم متابعة سعر الذهب مباشر لحظة بلحظة بالضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل حسب اسم البلد التي تعيش به، مع الاشارة ان هذه الاسعار من البورصة مباشرة باسعار الذهب الخام وغير مضاف لها تكلفة المصنعية لذهب المصنع، وغير مضاف لها ضرائب او جمارك بحالة وجود ضرائب على الذهب في بلدك، وحسب اسعار الدولار و العملات في البنوك الرسمية .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى