اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 8/11/2019

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 8/11/2019 و الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد خفض البنك البنك المركزي الامريكي سعر الفائدة الاسبوع الماضي الذي سعر ضغط على سعر الدولار مقابل الشيكل لتراجع، فهل يبقى الدولار و الدينار تحت الضغط هذا الاسبوع ام لا ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 8/11/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل لهذا الاسبوع

بعد ان قام البنك المركزي الفيدرالي الامريكي بتخفيض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة لتصبح 1.75% بدل 2:00%، لذلك نعتقد ان يبقى الدولار غير قادر على تحقيق صعود ملموس مع امكانية التراجع قليلاً نحو الاسفل امام الشيكل، حيث نعتقد ان يستمر تراجع الدولار امام الشيكل ببطئ نحو اسعار 3.51 شيكل و قد يستمر هذا الضعف حتى سعر 3.50 شيكل مع استبعادنا لاي صعود لدولار الامريكي .

الخلاصة: توقعات تراجع الدولار لسعر 3.51 شيكل و قد نرى سعر 3.50 شيكل مع استبعاد اي صعود ملموس.

قد يهمك ..

اسعار الذهب في فلسطين بالدينار و الشيكل

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك فيما يتعلق في توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع نعتقد بامكانية بقاء الضغط على سعر الدينار الاردني في فلسطين خصوصاً بعد تخفيض سعر الفائدة الامريكية الاسبوع الماضي، حيث يتوقع ان يتعرض الدينار الاردني امام الشيكل الى تراجع معتدل يستهدف خلاله بشكل تدريجي اسعار 4.96 شيكل، وقد يستمر هذا الهبوط و يستهدف السعر التالي على 4.95 شيكل تقريباً .

الخلاصة : توقعات تراجع معتدل نحو اسعار 4.96 شيكل و قد نرى 4.95 شيكل مع استبعاد الصعود للاعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى