توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019 مقابل الدولار حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد ارتفعت اونصة الذهب الاسبوع الماضي بشكل معتدل 11 دولار في البورصة، وذلك بالارتفاع من اسعار 1504 واغلق السوق مساء يوم الجمعة على اسعار 1511 دولار للاونصة، فهل يستمر هذا الصعود الاسبوع الحالي ام لا ؟ تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019 بالفقرة التالية.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب كل اسبوع

خفض الفائدة الامريكية يدعم الذهب

في الاسبوع قام البنك المركزي الامريكي بتخفض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة، وطبعاً هذا ادى الى تراجع الدولار الامريكي ودعم الذهب الى مواصلة الصعود، حيث ان العلاقة بين الذهب و الدولار تعتبر عكسية لذلك تماسك الذهب لصعود بعد تخفيض سعر الفائدة الامريكية و الذي أضعف الذهب، لذلك هذا قد يستمر في دعم الذهب لمواصلة الصعود خلال هذا الاسبوع بسبب تراجع الدولار.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات الذهب لهذا الاسبوع
توقعات الذهب لهذا الاسبوع

لذلك في ظل تخفيض سعر الفائدة الامريكية و ضعف الدولار حالياً قد يستمر الذهب في مواصلة الصعود خلال الاسبوع الحالي، حيث نعتقد ان المستوى الأول الذي يسعى الذهب الى استهدافه خلال الاسبوع الحالي هو سعر 1520 دولار امريكي، وفي حالة استمر الذهب في الصعود ونجح في اختراق والارتفاع اعلى سعر 1520 دولار ، بعدها قد يكون الهدف التالي على اسعار 1535 دولار امريكي للاونصة.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

عبر الضغط على العبارات التي باللون الازرق يمكنكم متابعة اسعار الذهب لحظة بلحظة وذلك باختبار اسم البلد الخاص بكم، مع الاشارة ان هذه الاسعار لذهب غير مضاف عليها سعر مصنعية و انما كذهب خام مثل الأونصة، كذلك غير مضاف لها جمارك او ضرائب بحالة وجود ضرائب على الذهب بلدكم، و الاسعار حسب سعر الدولار الرسمي في البنوك وليس الاسعار بالسوق السوداء .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى