اخبار الذهب

اغتنم الفرصة لشراء الذهب حسب توقعات مجلس الذهب العالمي

اغتنم الفرصة لشراء الذهب حسب توقعات مجلس الذهب العالمي ، الفرصة الان جيدة للشراء، ارتفاع الذهب سيكون هو الخيار الوحيد للاسواق في الفترة القادمة، التضخم والكساد تضرب الاقتصاد ليرتفع الطلب على الذهب كملاذ أمن، كل ذالك يشير له مجلس الذهب العالمي في تقاريره المستمرة .

تجارة الذهب عبر الانترنت

توقعات محللين الذهب 2020

من خلال الاطلاع على التقارير والاحداث الاقتصادية الماضية، توقع موقع اويل براس بأن الذهب مرشحاً لمزيداً من الصعود في الفترة القادمة، وأن جميع المؤشرات تشير الى أن الذهب لم يأخذ حقه الكامل في الأرتفاع، بعد أرتفاع مستويات التضخم وانخفاض مستويات الفائدة بجميع البنوك المركزية .

كيف اشتري ذهب

توقعات محللين الذهب اليوم

بعد الارتفاع الاخير الذي حصل للذهب في مطلع العام الحالي وحتى هذه اللحظة، يتوقع المحللين بأن الذهب ما زاله له الفرصة لمزيد من الصعود وخاصة عام 2021، وقال مجلس الذهب العالمي بأن الذهب أرتفع أكثر من الضعف في الكساد العظيم ، حيث لم يرتفع أكثر من 30% بجائحة كورونا حتى الان.

توقعات هبوط الذهب

بعد التوقعات القوية لأرتفاع الذهب من قبل الشركات والبنوك العالمية وحتى مجلس الذهب العالمي، تبقى الفرصة سانحة للذهب لتصحيح أسعاره الى الأسفل بعد الصعود الاخير، ولكن يبقى هذا الهبوط مؤقت مقارنة بالصعود المتوقع، فأي هبوط لأونصة الذهب هو عبارة عن فرصة للشراء .

تعلم كيف تحسب سعر جرام الذهب بنفسك

شراء الذهب اليوم

أن فرصة شراء الذهب اليوم هي من أفضل الفرص التي يراها المحللون، حيث أن شراء الذهب يعطيك فرصة للحفاظ على القوة الشرائية لأموالك، ويعطيك فرصة جيدة لتحقيق ارباح سهلة مع صعود الذهب في السنوات القادمة.

تابع اسعار الذهب

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى