مقالات

إلى الراغبين في الشراء .. هل حان الوقت؟

إلى الراغبين في الشراء .. هل حان الوقت؟ ، نرغب جميعاً بشراء الذهب من أقل المستويات أو اقل الاسعار حتى نحصل على كمية أكبر بنفس المبلغ خاصة للمقبلين على الزواج، ونرغب في تحقيق أكبر قدر من الارباح لمن يرغب في الاستثمار في الذهب كأستثمار خارجي أو اضافي، ولكن هل حان الوقت للشراء؟

أين اشتري ذهب بسعر الجملة

كم أسعار الذهب الآن

تباع سعر الاونصة اليوم وخلال ساعات كتابة المقال عند مستويات 1800 دولار بناءً على التسعيرة العالمية، كانت اسعار الأونصة تتداول قريبة من هذه المستويات خلال الاسابيع الماضية، ويعتبر البعض بأن مستويات 1800 يعتبر حاجز نفسي ومهم في حركة الذهب القادمة.

انهيار أسعار الذهب

هبوط الذهب
هبوط الذهب

هذا السؤال يخطر على بال الكثير ممكن يريدون الاستثمار في الذهب، هل من الممكن أن ينهار الذهب خلال الفترة القادمة، وهل سنرى مستويات بعيدة، والاجابة على هذا السؤال وبناءً على توقعات البنوك وخبراء الاسواق بأن الذهب من المستحيل أن ينهار في ظل هذه الظروف، أو خلال السنوات القادمة على الاقل.

إلى أين تتجه أسعار الذهب

هنا سنقوم بتحديد اتجاه الذهب بناءً على توقعاتنا الاقتصادية وبناءً على المراجعات لاهم التقارير الاقتصادية، تقول التوقعات بأن الذهب سيكون له أرتفاع خلال الفترة المقبلة بناءً على العوامل الاقتصادية التي يمر بها العالم في الوقت الحالي، وتأثير كورونا على الاقتصاد وعلى الاتجاه للملاذات الأمنة كذهب،

متى تجد سعر الذهب رخيص

هل سيظل الذهب في الارتفاع

كما اسلفنا الحديث عن الاتجاه القادم للذهب وما هي العوامل التي ستساعد الذهب على الارتفاع، فالاجابة هنا ستكون نعم سيبفى الذهب في الارتفاع حتى لو شاهدنا انخفاض وتراجع في اسعار الأونصة في الفترة المقبلة، فكل هبوط او انخفاض هو فرصة للشراء.

هل اشتري ذهب اليوم

تأثير الفدرالي الامريكي على الذهب

هنا سنذكر نقطة مهمه جداً ، بأن الفدرالي الأمريكي سيقوم بتخفيض التيسير الكمي وسيكون تأثير ذالك سلبياً على الذهب ومن الممكن أن ينخفض الذهب الى دون المستويات الحالية ويقترب من 1650 دولار، ولكن سيكون هذا التأثير وقتياً بمعنى سيرجع الذهب للأرتفاع من جديد باذن الله .

نتمنى أن نكون قد وضعنا لكم الاجابة على سؤال المقال، إلى الراغبين في الشراء .. هل حان الوقت؟

زر الذهاب إلى الأعلى