توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 27/8/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 27/8/2021 و الذي من المتوقع أن يشهد خلالها سعر اونصة الذهب تحركات قوية سواء بالصعود او الهبوط الملموس مساء اليوم الجمعة بسبب الندوة الاقتصادية العالمية جاكسون هول فما التوقعات، هذا ما سنوضحه لحضراتكم في توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 27/8/2021 في الفقرات التالية تابع القراءة.

ندوة جاكسون هول وسيناريوهات الذهب اليوم

تنتظر باهتمام اونصة الذهب العالمية ما سيخرج من قرارات من قمة جاكسون هول الاقتصادية و بتالي سيكون هناك سيناريوهات اثنين وهما:

السيناريو الأول : اذا قرر رئيس البنك المركزي الامريكي جيروم باول في الندوة ان يخفف من المساعدات للاقتصاد الامريكي، سيكون ذلك اشارة سيئة لذهب و تهبط الاونصة الذهب نحو 1760 دولار، مما سوف يؤدي لهبوط عام في محلات الذهب الاسبوع القادم.

السيناريو الثاني : اما اذا قرر الرئيس للبنك المركزي الأمريكي الاستمرار في مساعدة الاقتصاد الأمريكي، سيكون ذلك اشارة ايجابية لذهب، مما سوف يؤدي الى ارتفاع اونصة الذهب بقوة نحو 1815 دولار و ربما اعلى، الذي سوف يدفع اسعار الذهب في المحلات لصعود الاسبوع المقبل.

الذهب بانتظار عاصفة اقتصادية اليوم الجمعة

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

اخبار الذهب اليوم

كما اشرنا اليوم سوف يتحدث الرئيس لاكبر بنك مركزي في العالم السيد جيروم باول رئيس البنك الامريكي المركزي، حيث سوف يلقي كلمة في ندوة جاكسون هول التي تنعقد مره كل عام في هذا التوقيت، مما سوف يؤدي لتحركات قوية لذهب مساء اليوم حسب التوقعات.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى