اخبار الذهب

مناظرة انتخابية نهائية بانتظار الذهب

مناظرة انتخابية نهائية بانتظار الذهب ستكون بوقت متأخر الليلة الى فجر يوم الجمعة بين الرئيس الأمريكي الحالي و منافسه جو بايدن، حيث سوف يكون لهذه المناظرة الانتخابية تأثير على اسعار الذهب العالمية حسب الكفة لمن تميل سواء لترمب او بايدن، لذلك سنضع لكم سيناريوهات تأثير الـ مناظرة انتخابية نهائية بانتظار الذهب الليلة وحتى فجر غداً بهذا الموضوع.

انقر هنا للاطلاع على توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 22/10/2020

تفوق ترمب بالمناظرة و علاقته بالذهب

اذا تفوق الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترمب في المناظرة على منافسه جو بايدن و كان حسب المحللين هو الذي أقتنع الناخب الأمريكي أكثر بوجهة نظره فإن ذلك سوف يؤدي الى تراجع في أسعار الذهب يوم غداً الجمعة، لأن فوز ترمب يعتبر جيد لدولار و سلبي، لذلك اي تقدم لترمب يدفع الى انخفاض أو ضعف الذهب .

تفوق جو بادين بالمناظرة وعلاقته بالذهب

اما اذا كانت الكفة تميل لتفوق المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن على حساب دونالد ترمب، سوف يؤدي ذلك الى صعود اسعار الذهب بشكل نسبي يوم غداً الجمعة، لأن بايدن يعتبر بنظر المحللين وخبراء الاقتصاد سوف يقر حزمة التحفيز لدعم الاقتصاد الأمريكي وبتالي يؤدي ذلك الى ارتفاع الذهب عالمياً بشكل نسبي و ليس كبير.

انقر هنا لرؤية سعر عيار 21 الذهب

سعر جرام الذهب لجميع العيارات

لمتابعة سعر جرام الذهب لجميع العيارات في بلدك يمكنك النقر على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل حسب اسم بلدك ليتم تحويلك الى القسم المطلوب .

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

انقر هنا لمشاهدة قناة فيديو متخصصة بالذهب

زر الذهاب إلى الأعلى