توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 22/10/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 22/10/2020 من بورصة الذهب العالمية، التحليل يتم بناءاً على سعر أونصة الذهب السويسرية العالمية التي يتم قياس سعر الذهب عالميا بها في البورصة، وكذلك بتحليل أهم الاخبار الاقتصادية او السياسية التي تؤثر بالذهب بالصعود او الهبوط، لذلك تجدو بالفقرة التالية توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 22/10/2020 .

نشير ان صلاحية هذا التحليل هي لمدة يوم واحد فقط اليوم الخميس حتى نهاية اليوم لساعة 12:00 منتصف الليل.

السيناريو المتوقع لذهب اليوم

بعد القاء النظرة الصباحية على سعر اونصة الذهب العالمية وتحليل الأخبار الاقتصادية و السياسية خصوصاً ما يتعلق بحزمة التحفيز الأمريكية المؤثر الرئيسي بالذهب فإننا نتوقع السيناريو التالي اليوم وهو :

السيناريو المتوقع : تحديث بعد الساعة 5:00 مساءاً، توقعات عدم الارتفاع اعلى 1913 دولار للاونصة الذهب، مع احتمالات الهبوط نحو سعر 1890 دولار .

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب اليوم

يبقى كل التركيز على ما يحصل في الولايات المتحدة في المفاوضات الى أين وصلت حول خطة التحفيز لدعم الاقتصاد الأمريكي بسبب الخلافات حولل الموافقة عليها بين الحزمة الديمقراطي و الجمهوري، طبعاً كان الذهب قد أرتفع امس بسبب ارتفاع الأمل بالتوصل لاتفاق حول الحزمة.

ولكن استمرار مرور الوقت دون الموافقة على الحزمة الأمريكية سيعني ان الذهب لن يستطيع الصعود بل و امكانية الهبوط للأسف سوف تبقى متاحة في اي لحظة.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى