اخبار الذهب

مستثمرين الذهب يراقبون هذه الملفات

مستثمرين الذهب يراقبون هذه الملفات و التي سيكون لها تأثير كبير على صعود الذهب او هبوطه عالمياً، هذه الملفات سياسية بامتياز ولها تأثير كبير على الذهب، الملف الاول مفاوضات النووي الايرانية، و الملف الثاني مخاوف هجوم روسي على اوكرانيا، ماذا يتوقع الخبراء لذهب بحالة تدهور هذين الملفات او حتى التحسن بشأن التوصل لاتفاق لهم؟ تابع القراءة.

توقعات الذهب على وقع الملفات السياسية

الملف الأول يراقب المستثمرين اذا ما كان المجتمع الغربي سينجح بالتوصل الى اتفاق نووي مع ايران او لا، بحالة تم التوصل الى اتفاق مع ايران سيؤدي ذلك الى هدوء باسعار الذهب و عدم ارتفاعها، وطبعاً اي تعثر بالاتفاق مع ايران سيزيد الطلب على الذهب و يدفع الى ارتفاعه.

الملف الثاني هو مخاوف الغرب من هجوم روسي على اوكرانيا، اذا ما هاجمت روسيا دولة اوكرانيا سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع كبير لأونصة الذهب ربما نحو 2000 دولار و أكثر حسب الخبراء، اما بحالة انحسار هذا الملف وسحب روسيا قواتها عن الحدوث سيؤدي الى تراجع الذهب نسبياً.

اعرف توقعات محللين الذهب 2022 بالنقر هنا

تعرف على توقعات البنوك لسعر الذهب عام 2022 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك HSBC لذهب الاسابيع المقبلة

كذلك توقع البنك ان يهبط سعر اونصة الذهب السويسرية في البورصة العالمية الى اسعار 1800 دولار خلال الأسابيع المقبلة، نشير لحضراتكم ان البنك يتوقع ارتفاع الاونصة اكثر من 2000 دولار خلال عام 2021، ولكنه يتوقع الهبوط لها بشكل مؤقت 50 دولار للمدى القصير خلال الايام او الاسابيع القريبة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى