مقالات

فرصة لهبوط الذهب الى هذه المستويات

فرصة لهبوط الذهب الى هذه المستويات ، تتداول أسعار الذهب خلال الفترة الماضية بشكل عشوائي من صعود وهبوط، ولكن الاتجاه العام له خلال الشهر الماضي ، هو هابط بشكل واضح، ولكن ما هي الاسباب وهل هناك فرصة للهبوط من جديد أم أن الارتفاع هو الطريق الاقرب له؟

ايهما افضل شراء الذهب ام الدولار

اسباب هبوط الذهب

خلال الفترة الماضية وقبل اكتشاف المتحور الجديد، دخل العالم حالة من الاستقرار والسيطرة والانفتاح، وبدأت اسعار النفط بالارتفاع بسبب دوران عجلة الاقتصاد من جديد، مما أدى الى تراجع الطلب على الذهب كملاذ امن، وأنخفضت الاسعار الى اقل مستوى له.

بالاضافة الى بيانات ايجابية وتصريحات جيدة للرئيس الفدرالي الأمريكي خلال الفترة الماضية، والذي صرح بأن الاقتصاد الأمريكي جيد ولا يوجد تخوفات من الارقام المرتفعة مثل التضخم والبطالة.

لمستثمرين الذهب اليكم هذه الفرصة

هل هناك فرصة للهبوط؟

بشكل عام وقبل الدخول الى الاجابة على السؤال، نحن نتوقع بأن يكون هناك ارتفاع سواء اليوم أو غداً أو بعد سنه، فننصح دائماً بأن تتجو للشراء، الان دعنا نجيب على السؤال بأختصار، هل هناك فرصة للهبوط؟ نعم هناك فرصة للهبوط بعد أن صرح الفدرالي الأمريكي بأنه سقوم بتقليص التحفيز لرفع اسعار الفائدة.

سيؤثر ذالك على الذهب بشكل ملحوظ ومن الممكن أن تجبره على مزيد من الهبوط، نتوقع أن يزور مستويات 1760 دولار ومن ثم سيكون هناك هبوط اكبر الى مستويات 1720 دولار، ولكن هذا السيناريو من الممكن أن يتم ألغاءه اذا كانت الموجة الثالثة أكبر وتم اغلاق الاقتصاد في العالم من جديد.

تابع ايضاً:

بوب هابركورن كبير محللي السوق يقول الذهب الى 2000$ للاونصة

رأي الملياردير الأمريكي بولسون بالذهب

هل هي فرصة لشراء الذهب

أول مؤشر على صعود الذهب

نقطة مهمه تحدد اتجاه الذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

اخبار الذهب يوميا

توقعات الذهب يوميا

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

قناة خاصة بالذهب

زر الذهاب إلى الأعلى