اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 6 يوليو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 6 يوليو 2018

الاسبوع الماضي شهدت اسعار صرف العملات مقابل الشيكل ارتفاعاً قوياً ارتفع خلالها سعر الدولار الى 3.65 شيكل، فيما ارتفع سعر الدينار الاردني الى 5.15 شيكل، جاء هذا الارتفاع الاسبوع الماضي بسبب ارتفاع اسعار الدولار عالمياً لاستمرار التوقعات برفع اسعار الفائدة الامريكية خلال الفترة القريبة القادمة، ولكن هل يستمر ارتفاع الدولار و الدينار الاسبوع الحالي ام يعود الدولار للهبوط هو الدينار ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

 

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل


خلال الاسبوع الماضي تمكن الدولار من الصعود اعلى الحاجز الذي كان يقف حجر عثرة امام الصعود وهو سعر 3.63 شيكل، وبتالي من الناحية التقنية ان تجاوز الدولار اعلى هذا السعر يشير الى رغبة الدولار في مواصلة الصعود نحو اسعار 3.69 شيكل تقريباً، بشرط بقاء السعر يتداول اعلى 3.63 شيكل.

الخلاصة: بقاء السعر اعلى 3.63 سوف يدفع الى مزيد من الصعود نحو 3.68 او 3.69 شيكل الفترة القادمة بمشيئة الله.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

في الاسبوع الماضي استطاع الدينار الصعود اعلى الحاجز الذي كان يقف عائق امام الصعود وهو سعر 5.13 شيكل، وبتالي من الناحية التقنية ان تجاوز الدينار اعلى هذا السعر هو اشارة على رغبة الدينار في مواصلة الصعود نحو اسعار 5.20 شيكل تقريباً، بشرط بقاء السعر يتداول اعلى 5.13 شيكل.

الخلاصة: بقاء السعر اعلى 5.13 سوف يدفع الى مزيد من الصعود نحو 5.20 او 5.21 شيكل الفترة القادمة بمشيئة الله.

تابعونا

لمتابعة اسعار الدولار و الدينار و بقية العملات مقابل الشيكل مباشرة من السوق منذ هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
اعرف اسعار الذهب في فلسطين لجميع العيارات مباشرة من السوق بدون مصنعية https://www.price-today.com/gold-price-palestine/
تابعوا صفحتنا الاسعار اليوم على فيسبوك https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى