توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 1/3/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 1/3/2021 على حسب سعر الاونصة الذهب بالبورصة العالمية، والتي ارتفعت صباح اليوم نحو سعر 1760 دولار فهل تستمر بالصعود ام تعود للهبوط من جديد؟ هذا ما سوف نوضحه لكم في توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 1/3/2021 بالفقرات التالية.

سيناريو الذهب المتوقع اليوم

بعد التمعن في حركة سعر اونصة الذهب العالمية وتحليل المؤثرات السياسية و الاقتصادية بالذهب فإننا نتوقع السيناريو الأتي اليوم وهو :

السيناريو المتوقع: توقف الصعود عند 1760 دولار للاونصة و بقاءها ادناه، مع احتمالات العودة للهبوط من جديد نحو أسعار 1730 او 1720 دولار امريكي، بمعنى الاسعار في محلات الذهب بالوطن العربي لن تسجل ارتفاعات.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

اخبار الذهب اليوم

لا يزال عائد السندات الامريكية هو المحرك الرئيسي في الضغط على الذهب و دفعه للهبوط، حيث ارتفعت السندات الامريكية الى قرابة 1.55% وهذا ادى لهبوط اونصة الذهب بشكل كبير، و توقعات ان تستمر عائدات السندا الامريكية بالارتفاع الذي قد يضغط على الدولار للاستمرار الهبوط.

تعرف على أفضل وقت لشراء الذهب 2021 بالنقر هنا

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى