اسعار العملات الرقمية

توقعات عملة ايثريوم 2018

 

توقعات عملة ايثريوم 2018

 

سنقدم في هذا المقال توقعات عملة ايثريوم 2018 ، هذا وقد سقطت العملات الرقمية يوم أمس الاربعاء بقوة و ذلك بعد ان قامت شركة شركة جوجل بحظر الاعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية، حيث قالت شركة جوجل ان هذه العملات قد تشكل خطر على المستثمرين الذين يشترونا و لذلك يعتزموا على حظر هذا اعلانات هذه العملات، لذلك شهدنا انخفاض قوي لعملات الرقمية، اقرأ ايضاً توقعات ايثريوم حتى نهاية يوليو 2018 .


هذه التوقعات القادمة ايثريوم

ethusd
ethusd


من الناحية الفنية التقنية تشير هبط عملة ايثريوم الى اسعار 565 دولار امريكي، هذا السعر تم استهدافه ثلاث مرات على الاقل بشكل متتالي، المره الاولى تم استهدافة 24 ديسمبر 2017 و المرة الثانية في 6 فبراير الشهر الماضي، و المره الثالثة تم استهدافها اليوم الخميس، من الناحية الفني استهداف هذه المنطقة ثلاث مرات يعني ان هذا السعر تصدع و اقترب موعد كسره للاسفل، لان استمرار استهداف السعر اكثر من ثلاث مرات يؤدي الى ضعفه .

لذلك نعتقد بامكانية اقتراب السعر لكسر ادى 565 دولار، حيث انه بحالة تم هبوط السعر ادنى اسعار 656 و بقاء ادناها لمدة 24 ساعة، حينها سنرى سقوط قوي قد يستهدف المستوى التالي على اسعار 488 دولار امريكي، بخصوص سيناريو الصعود طبعاً بحالة استمرار بقاء السعر اعلى اسعار 656 وعدم الهبوط ادناه سيعمل على تماسك الاسعار ومنع الهبوط لمستويات ادنى و البقاء اعلى هذا السعر متماسك بل و امكانية العودة الى الصعود من جديد .

الخلاصة : يعتبر سعر 565$ مفترق طرق، اذا تم الهبوط ادناه و البقاء 24 ساعة سوف ينهار السعر الى 488$، بحالة تماسك الاسعار اعلى 565 لن نرى هبوط.

 

تابعونا ..

تابعونا جروب فيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/

زر الذهاب إلى الأعلى