اسعار العملات الرقمية

الايثريوم على وشك الانفجار للاعلى لهذه الاسباب

الايثريوم على وشك الانفجار للاعلى لهذه الاسباب

منذ تاريخ 4 مايو بدأت العملة الرقمية الثانية الايثريوم السقوط من اسعار 755 دولار واستمر هذا الهبوط حتى تاريخ 29 يونيو الشهر الماضي، حيث اعتبر هذا الهبوط الادنى منذ قرابة 3 شهور تقريباً وكان شهر يونيو الاسوء على العملات الرقمية خلال العام الحالي 2018 للاسباب عديدة منها عزم كثير من شركات التكنولوجيا الكبرى تنفيذ حظر اعلانات العملات الرقمية مثل جوجل، لكن هل تشهد الاثيريوم انفجار سعري للاعلى بعد هذا الهبوط ؟ تعالوا نشوف..

توقعات الايثريوم القادمة

 

توقعات الايثريوم
توقعات الايثريوم

لو نظرنا الى الرسم البياني لحركة الايثريوم سنجد من الناحية التقنية ما يعرف بنموذ (الوتد الهابط) وهو الواضح باللون الاصفر في الصورة بالاعلى، وهذا النموذج حينها يظهر على الشارت الخاص بحركة اي عملة يكون اشارة على انعكاس السعر وحدوث انفجار الى الاعلى، لانه كلما تقدم الوقت سوف تضيف المسافة على السعر الى ان يحصل انفجار وخروج السعر منه نحو الاعلى و هذا تقريباً على مشارف الحدوث بمشيئة الله .

اهداف الانفجار السعري

بطبيعة الحال لو حصل الانفجار السعر نحو الاعلى، اي خارج الوتد باللون الاصفر بالصورة في الفقرة السابقة اعلاه، واستقر السعر اعلى هذا الوتد لمدة لا تقل عن يوم واحد، حينها سنرى صعود قوي متوقع كمرحلة اولى فقط نحو اسعار 542 دولار امريكي، ولكن طبعاً هذا الصعود الانفجار السعري كما اسلفنا مشروط بحصول صعود و اختراق اعلى او خارج نموذج الوتد الذي باللون الاصفر بالصورة اعلاه .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى