اسعار العملات الرقمية

توقعات بتكوين خلال شهر سبتمبر 2018

توقعات بتكوين خلال شهر سبتمبر 2018

خلال شهر اغسطس شهدت عملة بيتكوين تذبذب بين الصعود تاره و الهبوط تاره اخرى، حيث كانت التداولان بين اسعار 6200 دولار من الاسعار الى 8400 من الاعلى، بمعنى التحرك بنطاق الفين دولار صعوداً وهبوطاً دون اي جديد لذلك لم يكن شهر اغسطس به اي جديد يضاف للعملات الرقمية، فالصعود الذي حصل تم خسارته بنفس القدر خلال الشهر نفسه باغلبية بورصات العملات الرقمية، فما هي توقعات عملة بتكوين خلال شهر سبتمبر 2018 ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات بيتكوين القادمة

توقعات بتكوين خلال شهر سبتمبر 2018
توقعات بتكوين خلال شهر سبتمبر 2018

من الناحية الفنية التقنية دخلت بيتكوين في موجة هابطة منذ تاريخ 25 يوليو 2018 من اسعار 8200 دولار، واستمر الهبوط حتى تاريخ 14 اغسطس 2018، بمعنى استمر الهبوط بهذه الموجة الهابطة ثلاثة اسابيع فقط و الان بدأت بتكوين الدخول في موجة صعود تصحيحية نعتقد انها سوف تستمر، لكن العائق الذي يقف امام الصعود لعملة بتكوين حالياً هو سعر 6860 دولار، و الذي بحال نجح السعر بالصعود اعلاه حينها سنجد استمرار لصعود خلال شهر سبتمبر.

اهداف بيتكوين القادمة

نعتقد انه اذا نجح السعر اختراق اعلى الحاجز الذي يقف امام الصعود على سعر 6860 دولار و بقي السعر اعلاه لمدة 12 ساعة، حينها ستكون اول اهداف الصعود القادمة على سعر 7170 دولار كمرحلة اولى، و بحالة تم وصول الصعود لهذا السعر و لم يتوقف الصعود حينها سوف يكون الهدف الثاني المتوقع لبتكوين هو استهداف سعر 7480 تقريباً كمرحلة ثانية و ذلك خلال شهر سبتمبر 2018 بمشيئة الله .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
اقرأ ايضاً : العملات الرقمية هل تواصل الهبوط ام تعود اقوى .

زر الذهاب إلى الأعلى