اسعار العملات الرقمية

العملات الرقمية هل تواصل الانهيار ام تعود اقوى

العملات الرقمية هل تواصل الانهيار ام تعود اقوى

خلال هذه الايام تشهد العملات الرقمية تداولات هابطة في ادنى مستوياتها منذ شهور طويلة، ولا يقتصر هذا الهبوط على بيتكوين بل و اخواتها من العملات الرقمية الاخرى تشهد هبوط اكثر قوة وحدة مثل ريبل التي وصلت الى 0.2460 كذلك العملة الرقمية الثانية الايثريوم وصل هبوطها الى اسعار 248 دولار حتى الان، فهل ما تشهده العملات الرقمية حالياً هو انهيار حقيقي اما انه مجرد تصحيح سليم سوف تعود منه اقوى من السابق ؟ تعالوا نشوف..

ستعود اقوى من السابق

لا يزال الكثير من المحللين المشهورين للعملات الرقمية يعتقدون ان هذه مجرد كبوة او هبوط سليم و انها سوف تعود اقوى من ذي قبل، من هوؤلاء المحللين (ويللي وو) و الذي يقول انه مقارنة مع عام 2014 في نفس الوقت الحالي تعتبر العملات المشفرة الان اقوى حيث كانت القيمة السوقية لها 8 مليار $ عام 2014 بينما الان تبلغ قيمتها السوقية 108 مليار دولار امريكي و اضاف ان هناك الكثير من عمليات الشراء الجارية حالياً .

قرار هيئة البورصات الامريكية

يقول الكثير من المراقبين لسوق العملات الرقمية ان الهبوط الحالي رغم قوته يمكن تبريره و ذلك بسبب تأجيل هيئة الاواق و البورصات الامريكية قرار بشأن ادراج صناديق تداول بتكوين ETF الى وقت لاحق، حيث تم تأجيل ادراج 9 صناديق تداول بتكوين في البورصة الامريكية الى الشهر المقبل ايلول/ سبتمبر 2018، لذلك اسواق العملات الرقمية قد تبقى تحت الضغط حتى شهر ايلول القادم في ظل تراقب قرار الهيئة و الذي قد ينعش العملات الرقمية اذا وافقت على ادراج صناديق بتكوين.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضا : خسارة مرشرح مجلس الشيوخ الامريكي المؤيد لعملة بتكوين .
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/

زر الذهاب إلى الأعلى