اسعار العملات الرقمية

توقعات بتكوين القادمة

توقعات بتكوين القادمة

سجلت عملة بتكوين هذا الاسبوع صعوداً قوياً معوضة كل الخسائر التي تكبدتها على مدار الشهرين الماضيين، فقد ارتفعت بتكوين منذ بداية هذا الاسبوع يوم الاثنين الماضي حتى اليوم الخميس قرابة 1200 دولار بعد الصعود من اسعار 6360 الى 7570 دولار، جاء هذا الصعود لأسباب عديدة منها الأخبار التي تحدثت عن دراسة اكبر شركة استثمار بالعالم دخول العملات الرقمية وهي شركة بلاك روك، و لكن ما توقعات بتكوين القادمة؟ تعالوا نشوف..

تحليل البيتكوين اليوم

توقعات بتكوين القادمة
توقعات بتكوين القادمة

من الناحية الفنية او التقنية دخلت عملة البيتكوين رسمياً الان في موجة صعود تصحيحي، و ذلك بعد ان تمكن السعر من الصعود اعلى الحاجز الذي كان يقف امام الصعود على سعر 6800 دولار، حيث اصبح هذا الحاجز الان يعمل بشكل عكسي بمعنى اصبح حاجز يمنع البيتكوين من الهبوط ادناه،و استمرت بتكوين بالصعود حتى وصلت اليوم مستوى التصحيح المعروف باسم فايبو 38 على اسعار 7315 دولار.

لذلك نعتقد اذا استقرت التداولات اعلى اسعار 7315 دولار حتى يوم غداً الجمعة، حينها سوف يكون ذلك اشارة ايجابية من البتكوين على رغبتها بمواصلة الصعود نحو الهدف التالي على اسعار 7800 دولار امريكي تقريباً، بخصوص سيناريو الهبوط طبعاً لا نريد ان اسبتعاده ولكن اي هبوط حالياً مهما كان قوي لن يهبط ادنى 6800 دولار لانها اصبحت حاجز قوي امام اي محاولة هبوط قادمة.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضاً : ماذا قال مبتكر لايت كوين عن عملة بيتكوين.
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى