اسعار العملات الرقمية

العملات الرقمية تفتح على ارتفاع والسبب Black Rock

العملات الرقمية تفتح على ارتفاع والسبب Black Rock

افتتحت بورصة العملات الرقمية اليوم الاثنين على ارتفاع قوي جداً معوضة كل الخسائر التي تكبدتها الاسبوع الماضي، فقد ارتفعت العملة الرقمية الاولى في العالم بيتكوين 350 دولار منذ ساعات الصباح الاولى و حتى كتابة هذا الموضوع بعد الارتفاع من اسعار 6360 الى 6710 دولار الان، كذلك ارتفعت الايثريوم 27 دولار حتى الان ووصلت الى 477 دولار قبل قليل اضافة لارتفاع الريبل وعملات اخرى، فلماذا ارتفعت العملات الرقمية فجأة ؟ تعالوا نشوف ..

استكشاف بلاك روك العملات الرقمية

شاعات انباء في السوق ان اكبر شركة استثمار في العالم المعروفة باسم بلاك روك (BlackRock) تدرس المشاركة في سوق العملات العملات الرقمية، حيث طلب الرئيس التنفيدي العام لشركة السيد (لاري فينك) بتشكيل فريق لدراسة هذا السوق بسبب وجود رغبة لامكانية الاستثمار فيه، طبعاً مجرد ان تفكر شركة عمالقة مثل هذه الاستثمار في العملات الرقمية يعتبر امر ايجابي للغاية، ولتعلموا مدى ضخامة هذه الشركة في الفقرة التالية.

من هي شركة بلاك روك

شركة بلاك روك تعد اكبر شركة استثمار في العالم و لديها اسهم في اكبر المؤسسات المالية في الولايات المتحدة بل وكل العالم، مثل سيتي جروب وبنك اوف اميركا وبنك جيبي مورغان وإكسون موبال وأبل وماكدونالد، ولديها استثمارات في السلع مثل الذهب و النفط و حتى صناديق التحوط، تدير الشركة مبلغ 4 الاف مليار و 100 دولار مباشر، فيما تدير 11 الف مليار، و لذلك حينما تفكر هذه الشركة بالاستثمار بالعملات الرقمية يعتبر ذلك علامة فارقة.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار  (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى