أسعار العملات في تركيا

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019 مقابل الدولار الامريكي حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله، فقد هبط سعر الدولار في تركيا الاسبوع الماضي مقابل الليرة التركية الى ادنى سعر له منذ شهر بعد الوصول لسعر 5.69 ليرة ولكن الان مستقر على سعر 5.70 ليرة، فهل يستمر الدولار في التراجع هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 8/11/2019

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية لهذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الليرة التركية لهذا الاسبوع

تراجع سعر الدولار مقابل الليرة التركية الاسبوع الماضي نحو اسعار 5.70 ليرة تركية وذلك بعد ان قام البنك المركزي الفيدرالي الامريكي بتخفيض سعر الفائدة الامريكية على الدولار، الذي ادى الى اضعاف سعر الدولار مقابل الليرة التركية، ومن المحتمل ان يستمر ضعف الدولار مقابل الليرة التركية خلال هذا الاسبوع ايضاً و لكن بوتيرة اقل من الهبوط الذي شهده الدولار الاسبوع الماضي.

لذلك قد يستمر هبوط الدولار في تركيا هذا الاسبوع الى مستويات تحت 5.70 ليرة تركية، حيث نعتقد ان الهدف التالي لهبوط الدولار امام الليرة التركية سوف يكون نحو اسعار 5.67 ليرة ومن هناك ممكن ان يتوقف الهبوط لدولار و يبدأ بالتماسك و ثم العود الى الصعود من جديد.

الخلاصة: امكانية هبوط جديد نحو اسعار 5.67 ليرة تركية ثم التوقف عن الهبوط و التماسك و العودة لصعود للاعلى.

ابقى مطلع ..

اخر اخبار الليرة التركية

توقعات اليورو مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع

نعتقد ان توقعات اليورو مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع ايضاً سوف يعاني خلالها اليورو باحتمالية الضغط نحو الاسفل باتجاه 6.32 ليرة تركية، حيث يستقر السعر الحالي على اسعار 6.36 ليرة تركية ويبقى الضغط وارد على اليورو لكن احتمالية هبوطه اقل من تراجع الدولار، لأن الدولار يعاني من قرار خفض سعر الفائدة الامريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى