توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 7 سبتمبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 7 سبتمبر 2018

حاول الذهب الصعود خلال الاسبوع الماضي الصعود و نجح بالفعل بداية الاسبوع الصعود بضع دولارات، و لكنه خسر كل المكاسب التي حققها يوم الجمعة بل و اغلق هابطاً 6 دولارات للاونصة في الاسواق العالمية على سعر 1200 للأونصة بدون ضرائب او جمارك، فقد جاء هبوط الذهب يوم الجمعة بشكل مفاجئ بسبب عودة التوتر التجاري بين الصين و الولايات المتحدة، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع هل يعود لصعود ام يواصل الهبوط ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب القادمة

تحليل الذهب
تحليل الذهب

من الناحية الفنية او التقنية ما يمنع الذهب من الهبوط هو الحاجز على سعر 1194 دولار للاونصة، حيث ان استمرار بقاء الذهب اعلى هذا السعر يبقى الأمل بامكانية الصعود للاعلى نحو سعر 1216 دولار للاونصة بشرط نجاح الذهب باختراق او الارتفاع اعلى الحاجز الاولي امام الصعود على سعر 1206 دولار، اما فيما يتعلق في سيناريو الهبوط سنرى هبوط لمستويات متدنية بشرط واحد اذا هبط السعر اسفل 1194 دولار للاونصة و بقي ادناه لمدة 24 ساعة كاملة.

الخلاصة : امكانية صمود الذهب و الصعود اذا بقي سعر الاونصة اعلى 1194 $، لكن اذا هبط السعر ادنى 1194 حينها ممكن ان نرى هبوط جديد لذهب.

اسعار الذهب في الدول العربية

يمكنك ان تتابع اسعار الذهب في بلدك سواء في ليبيا او السودان او سوريا او الاردني و العديد من الدول العربية من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق بالاسفل حسب اسم بلدك، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب بدون ضرائب او جمارك و انما كما هو سعرها عالمياً وبدون مصنعية ايضاً، لذلك للوصول لسعر بدقة كما بمحلات المجوهرات يجب اضافة الضرائب ان وجدت او المصنعية.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم لاجهزة نظام الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appstrand.pricetoday
اقرأ ايضاً : الحرب التجارية بين الصين وأمريكا الى اين.

زر الذهاب إلى الأعلى