توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 18/9/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 18/9/2020 الى يوم الجمعة القادم، خلال الاسبوع الماضي كانت اونصة الذهب تتحرك هبوطاً وصعوداً الى أن استقرت قبل اقفال البورصة العالمية على اسعار 1941 دولار دون جديد يذكر منذ اسبوعين، تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 18/9/2020 في الفقرات التالية هل سيكون هناك جديد ام لا.

انقر لتتعرف على العملة البديلة لمعدن الذهب لإدخار المال

قرار سعر الفائدة الامريكية

قبل أن نتحدث عن توقعات الذهب لهذا الأسبوع يجب أن نشير لحضراتكم لوجود حدث اقتصادي هام جداً يوم الاربعاء القادم بتاريخ 16-9-2020 وهو قرار سعر الفائدة الأمريكية وسوف يكون له تأثير مباشر على الذهب، بحيث اذا جاء قرار سعر الفائدة ضد الدولار سوف يؤدي ذلك لصعود قوي لذهب، و العكس صحيح لو جاء القرار لصالح الدولار سوف يؤدي لهبوط قوي لذهب.

توقعات محللين الذهب هذا الأسبوع

الرسم البياني لتوقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
الرسم البياني لتوقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

من الناحية التحليلية يرى محللين الذهب أن اونصة الذهب لا زالت مرشحة للانخفاض خلال هذا الأسبوع بالرغم من وجود قرار سعر الفائدة الامريكية، حيث سعر اونصة الذهب حالياً 1941 دولار و التوقعات بهبوطها 30 الى 40 دولار، ولكن قد يكون هناك اكثر من سيناريو للهبوط و الصعود بسبب وجود قرار سعر الفائدة الامريكية هذا الاسبوع و هذه السيناريوهات كتالي :

السيناريو الأول : توقعات الهبوط من سعر 1941 دولار الى سعر 1905 دولار، خصوصاً اذا جاء قرار الفائدة الأمريكية لصالح الدولار، وهذا السيناريو حسب الخبراء والمحللين (الأكثر ترجيحاً).

السيناريو الثاني : أن يأتي قرار سعر الفائدة الأمريكية ضد الدولار و بتالي يؤدي لصعود الذهب بشكل قوي نحو اسعار 1990 دولار، هذا السيناريو وارد لكن ليس مرجح كثيراً.

انقر لمشاهدة فيديو تعلم كيف تحسب سعر الذهب بنفسك

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم متابعة سعر اونصة الذهب العالمية لحظة بلحظة وكذلك سعر الذهب لجميع العيارات في بلدانكم من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى