اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 5 اكتوبر 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 5 اكتوبر 2018

شهدت اسعار الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي صعوداً ملموساً الاعلى منذ شهر، و ذلك بعد ان وصل سعر الى 3.64 فيما وصل سعر الدينار الاردني الى 5.13 شيكل، جاء ذلك الصعود بعد رفع اسعار الفائدة الامريكية ربع نقطة لتصبح 2.25% الذي دعم الدولار عالمياً و ادى الى ارتفاع اسعاره امام غالبية العملات و المعادن، و لكن ما هي توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف بالشرح بالاسفل بالتفصيل ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

من الناحية الفنية او التقنية تمكن الدولار الاسبوع من الماضي من الاختراق و الارتفاع اعلى الحاجز الذي كان يمنع الصعود على اسعار 3.59 شيكل، حيثانتهت فعالة هذا الحاجز بعد صعود السعر اعلاه، ولكن بعد ارتفاع الدولار وصل الى حاجز جديد يعتبر حاجز قوي يمنع الصعود حالياً وهو على سعر 3.64 شيكل، هذا السعر متوقع ان يوقف صعود الدولار هذا الاسبوع على الاقل بمعنى لفترة زمنية معينة قبل ان نشهد اي صعود جديد للاعلى.

الخلاصة: توقف الصعود عند 3.64 شيكل حالياً بسبب اعتباره حاجز يمنع الصعود مع امكانية ان نشهد اي تراجع طفيف نحو 3.62 شيكل.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كذلك شهد الدينار الارني مقابل الشيكل الاسبوع الماضي ارتفاعاً بعد ان تمكن من الاختراق و الارتفاع اعلى الحاجز الذي كان يمنع الصعود على 5.06 شيكل، فقد انتهت فعالية هذا السعر باعتباره حاجز امام الصعود و لكن بعد الصعود الجديد لدينار الان وصلنا الى حاجز جديد امام الصعود على سعر 3.64 شيكل، الخلاصة: توقف الصعود لدينار حالياً على 5.13 شيكل وقد يبقى السعر ادناه عدة ايام مع امكانية تراجع طفيف نحو 5.11 او 5.10 شيكل.

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم من جوجل بلاي او من خلال الضغط هــنــا.
اضغط على الجملة الزرقاء لمعرفة سعر الدولار و الدينار مقابل الشيكل.
تابع اسعار الذهب في فلسطين يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى