اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع 2018

يتضمن هذا الموضوع التوقعات في اسعار الدولار مقابل الشيكل لمدة اسبوع، كذلك توقع الدينار الاردني مقابل الشيكل حيث يتم ادراج الموضوع مره كل اسبوع يوم الاحد مساءاً بين الساعة الخامسة الى السابعة مساءاً بتوقيت القدس الشريف، حيث يشرف على هذا التوقعات نخبة من المحللين و الخبراء الذي يعملون في اسواق الصرف و العملات من اكثر من 12 عام حتى الان ، لمعرفة توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوغ 2018 تجدونها دورياً في رابط نهاية الموضوع في فقرة اقرأ ايضاً .

تابع ايضاً ..

سعر الدولار مقابل الشيكل مباشر

توقعات اسعار الدولار مقابل الشيكل

 

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل
توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل

 

خلال عام 2018 بشكل نعتقد ان اسعار الدولار لن ترتفع بحد اعلى عن اسعار 3.80 او 3.90 شيكل، اما فيما يتعلق بالهبوط نعتقد ان الحد السفلي لسعر الدولار الطبيعي مقابل الشيكل هو اسعار 3.30 الى 3.20 شيكل، ولكن نود الاشارة ان هذا التحليل مطاط وبشكل عام لانه لمدة عام عامل خلال 2018 وليس لمدة اسبوع، لمعرفة توقعات الدولار اسبوعياً ستجدونها في الروابط نهاية الموضوع في فقرة ايضاً ايضاً يتم وضع الرابك الجديد اسبوعياً .

الخلاصة : عام 2018 بشكل عام الصعود حده العلوي 3.80 و حده السفلي على اسعار 3.30 الى 3.20 شيكل ما لم تحديث تغييرات كبرى جذرية مثل حروب كبرى او انهيارات اقتصادية كبرى في الولايات المتحدة او اسرائيل .

قد يهمك ..
توقعات الدولار شيكل 2019

توقعات اسعار الدينار الاردني مقابل الشيكل

ايضاً توقعات اسعار الدينار الاردني بامكانية العودة الى الارتفاع نحو 4.93 واردة، حيث ان هذا السعر هو الذي يمنع اي صعود جديد للاعلى، وذلك اذا ما تم اختراق السعر اعلى 4.93 حينها قد نرى استهداف 4.96 شيكل، بخصوص الهبوط يبقى هذا السيناريو قائم خصوصا اذا بقي السعر ادنى 4.93 وفشل بالارتفاع اعلاها، بحث ان نقطة الفصل او الذي تقف بين الصعود و الهبوط هي 4.93 شيكل.

اخبار الشيكل هذا الاسبوع

 

اخبار الشيكل
اخبار الشيكل

 

لا يوجد اي بيانات اقتصادية هذا الاسبوع في اسرائيل باستثناء يوم الخميس القادم 29 مارس، حيث من المنتظر الاعلان عن معدل البطالة الاسرائيلية، و التي تشير التوقعات الى انخفاضها على 3.6%، و لذلك اذا جائت النتيجة الفعلية اكثر من 3.6% سيكون سلبي لشيكل، الخبر سوف يصدر الساعة 12:00 ظهر يوم الخميس بتوقيت القدس الشريف .

تابعونا..
لمتابعة اسعار الدولار و الدينار و بقية العملات امام الشيكل من السوق مباشر من هنا https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
حيث يتم تحديث الاسعار في هذا القسم بشكل اتوماتيكي عبر احد اكبر البنوك العالمية كل 10 دقائق و هذه الخدمة ينفرد بها موقع الاسعار اليوم حالياً.
حمل تطبيق موقع الاسعار لاجهزة نظام اندرويد جوجل بلاي او هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appstrand.pricetoday
اقرأ ايضاً ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 21 ديسمبر 2018
توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 10 ديسمبر 2018
توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 7 ديسمبر 2018
توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 30 نوفمبر 2018

زر الذهاب إلى الأعلى