اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 12 اكتوبر 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 12 اكتوبر 2018

الاسبوع الماضي ارتفع سعر الدولار مقابل الشيكل الى اعلى سعر له على الاطلاق منذ اكثر من شهر، و ذلك بعد ان وصل سعر الدولار في فلسطين الى 3.65 شيكل تقريباً و لكن سرعان ما عاد للهبوط الى سعر 3.62 شيكل يوم الجمعة الماضي، هذا الهبوط في سعر الدولار جاء بسبب صدور بيانات الوظائف الامريكية الشهرية و التي جائت اقل من التوقعات و السابق الذي اضعف الدولار، فما هي توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

كما نرى في الصورة بالاسفل التي توضح الحركة السابقة لدولار مقابل الشيكل و تعطينا التوقعات، نلاحظ ان هناك حاجز اولي امام هبوط الدولار على سعر 3.62 شيكل، و الحاجز الثاني الذي يمنع هبوط الدولار على 3.59 شيكل، اما سيناريو الصعود فان اقرب حاجز امام ارتفاع الدولار يتواجد على سعر 3.66 شيكل، هذه الحواجز امام الصعود و الهبوط لسعر الدولار لكن نود الاشارة ان هذا الاسبوع به بيانات اقتصادية اسرائيلة قوية خصوصاً غداً الاثنين قرار سعر الفائدة على الشيكل الساعة 1:00 مساءاً.

الخلاصة: حالة محايدة بين الصعود و الهبوط، لكن الحاجز الحالي 3.62 مفترق الطرق، بحيث اذا هبط السعر ادناه نذهب الى 3.59، و اذا بقي الدولار متماسك اعلى 3.62 قد نذهب لصعود نحو 3.66 شيكل.

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي صعد سعر الدينار مقابل الشيكل الى اعلى سعر له منذ قرابة شهر ونصف بعد وصولة لسعر 5.15 شيكل، لكنه عاد للهبوط يوم الجمعة نحو سعر 5.10 بضغط من الدولار الذي انخفض بفعل بيانات اقتصادية امريكية سلبية، من الناحية الفنية هناك حاجز اول امام محاولات هبوط الدينار الاردني على سعر 5.10 شيكل و الحاجز الثاني الاقوى على سعر 5.06 شيكل، اما اقوى الحواجز امام الصعود لسعر 5.15 او 5.17 تقريباً.

الخلاصة: بحالة الهبوط اسفل سعر 5.10 قد نرى 5.06 شيكل، اما بحالة تماسك السعر اعلى 5.10 قد نذهب لصعود نحو 5.15 شيكل.

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم من جوجل بلاي او من خلال الضغط هــنــا.
اضغط على الجملة الزرقاء لمعرفة سعر الدولار و الدينار مقابل الشيكل لحظة بلحظة.
تابع اسعار الذهب في فلسطين في محلات المجوهرات مباشرة بالضغط على الجملة الزرقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى