اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 24/5/2019

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 24/5/2019 مع توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع ايضاً، حيث خلال الاسبوع الماضي حاول سعر الدولار الصعود هو و الدينار لكن بائت هذه المحاولات في الفشل خصوصاً نهاية الاسبوع يوم الجمعة عاد الدولار للانخفاض وخسارة الصعود الطفيف الذي حققه، لذلك هل يعود الدولار لصعود ام الهبوط تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 24/5/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقف ارتفاع سعر الذهب في فلسطين بعد تصريح ترمب

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار شيكل هذا الاسبوع
توقعات الدولار شيكل هذا الاسبوع

بالنظر الى المخطط السعري للحركة السابقة لسعر الدولار مقابل شيكل لا زلنا نرى ان ما يمنع هبوط الدولار هو الحاجز السعري المتواجد على سعر 3.55 شيكل، حيث بالرغم من تراجع الدولار الا ان مستوى 3.55 بقي يصد كل محاولات الهبوط، لذلك نتوقع استقرار الدولار وبقاءه اعلى 3.55 شيكل مع امكانية الصعود نحو اسعار بين 3.58 و 3.59 شيكل بداية الى منتصف الاسبوع ثم العودة الى امكانية التراجع من جديد .

الخلاصة : لا هبوط ادنى 3.55 مع امكانية صعود ليس كبير نحو 3.58 او 3.59 شيكل و توقف الصعود هناك وامكانية عودته منه للهبوط مره اخرى.

اقرأ ايضاً ..

توقعات الليرة التركية مقابل الدولار الى 24/5/2019

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

اما توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع كنا قد اشرنا اكثر من مره انه بالرغم من ترهل وضعف الدينار خلال هذه الفترة، لكن اي هبوط لدينار سوف يبقى يصطدم بالحاجز و العائق الذي يمنع الهبوط على سعر 5.01 شيكل، فيما اي بوادر لصعود سوف تستهدف مستويات 5.06 شيكل مع العلم ان هذا الاسبوع يتصف بكثرة البيانات الاقتصادية الاسرائيلية ومنها سعر الفائدة الاسرائيلية غداً الاثنين الساعة 4:00 مساءاً توقيت القدس.

الخلاصة : لا هبوط ادنى 5.01 شيكل مع احتمالات الصعود الى الاعلى بحد اقصى 5.06 شيكل و قابلية تقلب الاسعار بشكل كبير بين الهبوط والصعود.

زر الذهاب إلى الأعلى