اسعار العملات في فلسطين

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 22/11/2019

توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 22/11/2019 و كذلك توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل بمشيئة الله تعالى، حيث هبط سعر الدولار في فلسطين الاسبوع الى ادنى سعر له منذ شهر و نصف بعد الهبوط لسعر 3.47 شيكل و الدينار 4.90 شيكل، فهل يستمر هبوط الدولار و الدينار ؟ تعالوا نشوف توقعات الدولار شيكل الاسبوعية لتاريخ 22/11/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 22/11/2019

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار امام الشيكل هذا الاسبوع
توقعات الدولار امام الشيكل هذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي حصل وقف اطلاق نار اعاد الاستقرار للمنطقة الذي ضغط على الدولار للهبوط، كذلك من الامور التي ادت لهبوط الدولار امام الشيكل هو الاخبار التي خرجت من البيت الابيض تتحدث عن اقتراب توقيع اتفاق تجاري صيني امريكي، لذلك هذه التوقعات الايجابية قللت من الطلب على الدولار عالمياً، ولذلك نعتقد بامكانية استمرار الهبوط نحو مستويات ادنى لسعر 3.42 شيكل.

الخلاصة : امكانية حدوث هبوط متواصل نحو اسعار 3.42 شيكل بشكل تدريجي خلال الاسبوع و الفترة المقبلة.

قد يهمك ..

توقعات اسعار الدولار شيكل لحظة بلحظة

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

هبط ايضاً سعر الدينار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي نحو اسعار 4.89 شيكل وهو سعر متدني او الاقل منذ قرابة شهر ونصف حتى الان، وبحالة استمرت التوقعات او الاخبار حول امكانية اقتراب توقيع اتفاق تجاري امريكي صيني، سيقود ذلك حينها الى مزيد من الضغط على سعر الدينار الاردني في فلسطين لتسجيل هبوط تدريجي نحو اسعار 4.85 شيكل خلال الاسبو و الفترة المقبلة.

الخلاصة : امكانية استمرار الهبوط نحو اسعار 4.85 او 4.84 شيكل اذا ما استمر تقدم المحادثات الصينية الامريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى