توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 22/11/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 22/11/2019 مقابل الدولار الامريكي في البورصة، حيث ارتفع اونصة الذهب الاسبوع الماضي لكن بشكل طفيف قرابة 15 دولار، وذلك بعد الصعود من اسعار 1459 الى سعر 1474 دولار و لكن قبل اغلاق السوق العالمي مساء يوم الجمعة استقر على سعر 1466 دولار، فهل نرى صعود جديد ام لا، تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوت لتاريخ 22/11/2019.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات وتحليل الذهب هذا الاسبوع
توقعات وتحليل الذهب هذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي صعد سعر الذهب بسبب مخاوف من تأجيل توقيع الاتفاق التجاري الامريكي الصيني وهذا دفع المستثمرين لشراء الذهب، لكن فيما بعد خرجت اخبار من داخل البيت الابيض الولايات المتحدة و الصين يقتربان من توقيع الاتفاق التجاري، مما اعاد الامال للمستثمرين وخفف من الطلب على الذهب كملاذ أمن و هذا قد يستمر بالضغط على الذهب لتراجع خلال هذا الاسبوع.

لذلك قد نشهد خلال هذا الاسبوع تراجع الذهب او أونصة الذهب نحو اسعار بين 1459 الى 1456 دولار امريكي، خصوصاً لم تصدر خلال الاسبوع الحالي اي اخبار تعكر او تشكك باقتراب توقيع الاتفاق التجاري، لكن يجب ان يكون هناك سيناريو ثاني وهو اذا خرجت اخبار خلال الاسبوع ان ضعف توقيع التجاري بين الصين و امريكا سيقود ذلك لصعود الذهب الى مشارف 1480 دولار .

خلاصة توقعات الذهب هذا الاسبوع

الخلاصة : سيناريو اول هبوط الذهب الى 1456 دولار اذا بقيت الاخبار تشير لاقتراب توقيع الاتفاق التجاري، و السيناريو الثاني صعود الذهب نحو 1480 دولار للاونصة اذا ما حدث اي تشكيك باقتراب توقيت هذا الاتفاق الفترة المقبلة.

اسعار الذهب اول بأول

من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل يمكنكم التعرف على اسعار الذهب في بلدناكم حسب الاسم، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تشمل سعر المصنعية وغير مضاف لها اي ضرائب او جمارك، و انما السعر الذهب الخام وكذلك حسب سعر الدولار و العملة الوطنية في البنوك و ليس في السوق السوداء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى