اسعار العملات الرقمية

اخدر قبل الاستثمار بالعملات الرقمية

في هذا الوقت خاصة نسمع بالكثير عن العملات الرقمية والاستثمار فيها، والبعض يروج لها من باب أنها هي المستقبل المالي لكثير من الشركات، وان فرصة أرباحها مضمونه بشكل كبير ولا يوجد فيها أي نوع من الخسارة، هل هي فعلاً مربحه أم وهم؟ وهل هناك عمليات نصب تحدث في الشركات؟

أنواع العملات الرقمية

أنواع العملات الرقمية
أنواع العملات الرقمية

هناك الكثير من العملات الرقمية التي يتم ادراجها في السوق يومياً وشهرياً، منها ما يكون له مستقبل ومنها ما تبقى أسعاره منخفضة، وربما تنتهي منذ بدايتها، فليس كل عملة يتم أدراجها سيكون لها مستقبل وستحقق أرباح في الاستثمار بها، أو ربما يكون هناك تراجع في سعرها.

أسباب تغير لون الذهب

ما هو المحرك الأساسي للعملات الرقمية

تعتمد حركة العملات الرقمية على بعض الأسس في حركتها، وهي تختلف بشكل كبير عن العملات النقدية التي تتبع لبنوك مركزية وجهات رقابية، فالعملات الرقمية ليس لديها أي جهة رقابية، وتتحرك بناءً على العرض والطلب والمضاربة في الأسواق واخيراً الضجيج الإعلامي.

كيف يؤثر الاعلام على العملات الرقمية

الان اغلب التصريحات التي تصدر من اشخاص لهم مكانه عالمياً مثل الملياردير لإيلون ماسك صاحب شركة تسلا، سيكون له تأثير قوي على العملات سواء بالإيجاب او بالسلب، وقد شهدنا عندما قام بالتغريد عن عملة البتكوين وأنه يقبل الدفع بها فقد ارتفعت بشكل كبير، وأخيرا عندما غرد عن عملة الدوج كوين.

كيفية حساب الذهب عيار 21

هل هناك نصب في الاستثمار في العملات الرقيمة

الى هذه النقطة نريد أن نصل بكم، فهي من أهم ما في المقال، نريد أن ننبهكم بشكل كبير على عدم التسرع في هذه الاستثمارات وخاصة بأن الاغلب لا يعرفها ولا يعرف كيفية الاستثمار، وطبعاً هناك متربصين ينتظرونك كفريسة لهم ليسحبوا أموالك بشكل أسهل من شربة ماء.

نصب شركات الاستثمار

اذا نويت الاستثمار في العملات الرقمية والمتاجرة بها، يجب عليك أولاً اختيار الشركة المناسبة والموثوقة، اقراء أستفسر عن الشركة وعند مكان اقامتها قبل إيداع أي دولار فيها، بحيث تستطيع سحب أموالك بعض ذالك، ولا تتعرض لعمليات نصب وخداع من هذه الشركة.

توقعات مجلس الذهب العالمي 2021

نصب واحتيال الأشخاص

لا تثق بأي شخص تتعرف عليه عن طريق الانترنت، وقد يهول لك الامر بأنه على استعداد أن يحقق لك أرباح خيالية في وقت قصير، فهذا لن يحدث بسهولة، ولن تجد مثل هذه الفئة الصادقة، فالمراد الوحيد لهذا الشخص هو الاحتيال عليك بشكل أو بأخر.

احذر هذا الشخص إذا راسلك

هناك اشخاص كثر في هذا المجال لديهم نوايا خبيثة، مثل هذا الشخص صاحب قناة على التلجرام اسمها ابو ريم CharT ، اذا راسلك لا تؤمن له ولا تثق بها، فهو نصاب بشكل كبير ومحترف في النصب، فقد وصلني بعض قصص النصب وتأكدت بنفسي من ذألك.

اكتب لكم هذا المقال حباً في الله ولمصلحة الجميع

زر الذهاب إلى الأعلى