اخبار الذهب

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 27 يوليو 2018

توقعات الدولار مقابل الشيكل حتى 27 يوليو 2018

بداية الاسبوع الماضي ارتفع سعر الدولار و الدينار الاردني بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الفيدرالي الامريكي جيروم باوول الذي قال فيها انهم سوف يرفعون الفائدة مرتين قبل نهاية العام الحالي 2018 الذي انعش الدولار، لكن يوم الجمعة كانت المفاجأة بعدما خرج الرئيس الامريكي ترمب وقال فيها انه لا يرغب برفع اسعار الفائدة مما ادى الى هبوط الدولار و الدينار يوم الجمعة الماضي، فما هي توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

بعد تصريح الرئيس الامريكي ترمب نهاية الاسبوع الماضي و الذي قال فيه انه لا يفضل رفع اسعار الفائدة على الدولار، نعتقد ان يمتد تأثير هذا التصريح السلبي على الدولار هذا الاسبوع بامكانية مواصلة الدولار الهبوط لكن بشكل مؤقت و طفيف، لذلك نعتقد ان يهبط الدولار من اسعار 3.62 الى اسعار 3.60 شيكل تقريباً، حيث يعتبر سعر 3.60 بمثابة حاجز امام الهبوط قد يتوقف عنده الهبوط بحالة هبوط السعر له .

الخلاصة: امكانية حصول تراجع طفيف مؤقت لدولار نحو سعر 3.60 شيكل حتى منتصف الاسبوع الحالي وبعدها لا نستبعد العودة لصعود.

توقعات الدينار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

ايضاً الدينار الاردني ليس بعيد عن توقعات الدولار بسبب ارتباطهم ببعضهم البعض، حيث نعتقد امكانية تراجع طفيف لسعر الدينار الاردني مقابل الشيكل من اسعار 5.11 الى اسعار 5.09 او 5.08 شيكل  وذلك بسبب امكانية امتداد تأثير تصريح الرئيس الامريكي الاسبوع الماضي على الدينار الاردني.
الخلاصة : امكانية حصول تراجع طفيف الى اسعار 5.08 شيكل مع عدم استبعاد امكانية العودة لصعود بحالة الهبوط لهذا السعر لانه مؤقت وقصير.

تابعونا

يمكنكم متابعة اسعار الدولار و الدينار الاردني مقابل الشيكل مباشر من السوق https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
ايضاً يمكنكم متابعة اسعار و اخبار الذهب يومياً من خلال الجروب الخاص بنا على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : مستقبل الذهب 2018

زر الذهاب إلى الأعلى