اخبار الذهب

اسعار الجنيه السوداني امام العملات اليوم الاثنين 21/5/2018

اسعار الجنيه السوداني امام العملات اليوم الاثنين 21/5/2018

استقرار وعدم وجود اي تحركات للجنيه السوداني امام العملات العالمية داخل الاراضي السوداني ، ويعتبر هذا الاستقرار بمثابة تقدم للجنيه ، بسبب المشاكل الاقتصادية التي يمر بها الاقتصاد السوداني ، من خلال ارتفاع الاسعار وشح العملات المحلية والاجنبية ، ومشاكل الوقود ، لعدم مقدرة الدولة على استيراد النفط لقلة العملة الاجنبية ، في ظل هذه الظروف نعتبر الاستقرار هو اقرب للايجابية .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

في حال بقاء الحكومة السودانية كما هي دون اصدار اي قرار تدعم الجنيه السوداني فيها ، فربما نرى تراجع اخر للجنيه امام الدولار الامريكي ، بسبب قوة الدولار عالمياً ، وتوجه الكثير من المستثمرين اليه لتحقيق ارباح بدلاً من الجنيه ، وضعف الاقتصاد السوداني خلال بداية شهر رمضان يعتبر ضربه جديدة للجنيه ايضاَ .

اسعار الجنيه السوداني اليوم 2018-05-21

الدولار الامريكي 37 جنيه
الريال السعودي 9.85 جنيه
اليورو الاوروبي 43.65 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.12 جنيه
الجنيه المصري 2.09 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى