اخبار الذهب

أفضل موعد لشراء الذهب حتى نهاية عام 2023

أفضل موعد لشراء الذهب حتى نهاية عام 2023 ، اسعار الذهب الان تتداول عند أعلى المستويات لها امام الدولار الامريكي، حيث تتداول سعر الاونصة الان عند 2009 في وقت كتابة المقال، ولكن يتسائل الكثير هل ما زال هناك فرصة للهبوط والشراء؟ ام نشتري من هذه الاسعار؟ وردتنا الكثير من الاسئله بهذا الخصوص، ونحن سنشرح بالتفصيل ان شاءالله.

موعد شراء الذهب هذا العام

الكثير منا يريد شراء الذهب سواء للزواج والخطوبة او للاسثتمار وحفظ المال، ولكن مع هذا الارتفاع قد يفكر قليلاً قبل الشراء ويدور في رأسه هل هذا السعر مناسب للشراء؟ ام انتظر، طبعاً السبب الرئيسي وراء ارتفاع الذهب هو انخفاض الدولار الامريكي بسبب ان الفدرالي الامريكي قد اعلن او قال بأن التوقعات تشير الى ان زيادة الفائدة ستكون اخر مرة في الشهر المقبل، وهذا يعني انتهاء مرحلة سيطرة الدولار على الاسواق.

نحن نرى بأن الدولار ما زال لديه فرصة اخيرة لضرب الذهب او على الاقل لاجباره للانخفاض مع موعد ارتفاع الفائدة القادم وهو الشهر القادم، قد نرى انخفاض لسعر الذهب الى مستويات 1950 وما حولها، ولكن بعد هذه المستويات قد لا نراها من جديد والله اعلم حسب المعطيات التي في الاسواق، وسيكون الذهب صاعد بشكل رسمي في حال صعد فوق مستويات 2075 دولار.

تعرف على اخبار و اسعار الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى