اخبار الذهب

الخوف والقلق ، يسيطر على المستثمرون ، والذهب في حاله من عدم الاستقرار

الخوف والقلق ، يسيطر على المستثمرون ، والذهب في حاله من عدم الاستقرار

ما زالت اسعار الذهب بحالة من عدم الاستقرار في هذا الاسبوع على وجه الخصوص ، بعد اعلان ترمب قرار وضع تكاليف كبيرة على الواردات من الصلب والالمنيوم ، الذي من شأنه ان يخلق حرب تجارية بين الدول الكبيرة ، الذي أدى بدوره الى استقالة مستشاره بسبب هذا القرار المتهور ، اما عن توقعات اسعار الذهب !!

توقعات اسعار الذهب

أرتفعت أسعار الذهب قليلا خلال اليوم بعد ان هبطت بشكل كبير يوم امس ، لتسجل الان اسعار 1327 دولار للاونصة ، بعدما افتتح سوق اليوم عند 1325 دولار ، اي بمعدل ارباح 2 دولار لكل أونصة ، ولكن الذهب اليوم ينتظر اخبار مهمه جداً ، وربما تجبره على اخر اتجاه واضح .

توقعاتنا للذهب خلال الفترة المقبلة

اليوم سيكون هو يوم مهم جداً ، حيث يوجد فائدة على اليورو الاوروبي ، ويوجد خطاب وتوضيح من دونالد ترمب بخصوص قراره الاخير ، نتوقع بأن يكون هناك تراجع او تقليل من هذه التكاليف ، بسبب ضغوطات كبيرة من الحكومة الامريكية عليه ، ولهذا ربما نرى ارتفاع في قيمة الدولار  ، ومنها انخفاض اسعار الذهب الى 1316 دولار كهدف اول .

فنياً : لا يوجد اي موانع مو وصول السعر الى مستويات 1316 التي تم ذكرها مؤخراً ، فهو هدف سهل امام الذهب في حال بقاءه اسفل مستويات 1335 ، وهي المقاومة القوية التي تجعلها عرضه للهبوط في اي وقت .

 

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه الاسعار الذهب اليوم

حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم


لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

 

تابعونا …

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى