اخبار الذهب

الذهب يرتفع بهدوء ويغلق على خامس أرتفاع له على التوالي

الذهب يرتفع بهدوء ويغلق على خامس أرتفاع له على التوالي، أرتفعت أسعار الذهب بشكل واضح خلال الأيام الخمس الأخيره له أمام الدولار الأمريكي، الذي تراجع من أعلى مستويات له بعد التصريحات التي قام بها الفدرالي الأمريكي وخوف من تباطؤ النمو اذا تمت رفع الفائدة على الدولار نهاية هذه السنه، ولكن يبقى الدولار في خانة القوى أمام سلة العملات رغم التراجع الأخير.

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب الان عند مستويات 1224 دولار للأونصة، وهو سعر جيد مقارنه بالأسعار الماضية وهو ما زال يقوم بتعويض بعض من خسائره أمام الدولار التي تكبدها سابقاً، لا يوجد أخبار قوية على الدولار الأمريكي اليوم، ومن الممكن أن نرى حركة بطيئة خلال الأيام القادمة بسبب بعض العطل في البنوك الأمريكي وأنخفاض السيولة .

التوقعات القادمة للذهب

من الممكن أن يتجه الذهب الى مستويات خط المقاومة القوي، حيث لا يوجد أي مقاومات تمنعه من الوصول الى مستويات خط المقاومة عند أسعار 1235، في حال اختراق السعر هذه المستويات والاغلاق فوقها فمن الممكن أن نرى صعود جديد له، غير ذالك فهو مُعرض للهبوط الى مستويات 1211 دولار .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى