رياضة

هل يصوم محمد صلاح اليوم في نهائي ابطال اوروبا

هل يصوم محمد صلاح اليوم في نهائي ابطال اوروبا

هذا ما يشغل بال الكثير من العرب و حتى الاجانب المهتمين بالجانب الرياضي تحديداً رياضة كرة القدم، و هو السؤال الأكثر تكراراً اليوم هل يصوم اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول محمد صلاح اليوم، حيث سوف تجري المباراة النهائية بين نادي ريال مدريد الاسباني و نادي ليفربول الانجليزي في مدينة كييف الاوكرانيه، فهل يصوم محمد صلاح اليوم الذي قد يؤثر على اداءه خلال المباراة ام سوف يفطر ؟ تعالوا نشوف ..

افطار محمد صلاح

الحقيقة هي ان النجم الدولي محمد صلاح لن يصوم اليوم السبت و لم يصوم حتى يوم امس الجمعة، حيث قرر المعالج الطبيعي لنادي ليفربول السيد (روبن بونس) أن يقوم محمد صلاح بالافطار حتى لا يؤثر ذلك على اداءه خلال المبارة، رغم ان توقيت الافطار سوف يكون قبل ساعة الا ربع من المباراة في كييف، لكن المعالج بونس قال ان النادي وضع خطة غذائية لمحمد صلاح بحيث لا يكون هناك اي تأثير لصيام شهر رمضان على اداءة.

موعد المبارة

يذكر ان المباراة النهائية بين ليفربول و نادي ريال مدريد سوف تنطلق مساء اليوم الساعة 9:45 بتوقيت كييف ، و الساعة 8:45 بتوقيت مصر و الساعة 6:45 بتوقيت غرينش، طبعاً موعد الافطار او وقت اذان المغرب في كييف سوف يكون 8:55 بتوقيت كييف، و هذا يعني ان توقيت المباراة سوف يكون بعد 50 دقيقة فقط من موعد الافطار، تابعوا صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/pricetoday1

زر الذهاب إلى الأعلى