اخبار الذهب

هل يستمر ضعف الليرة التركية الاسبوع القادم

هل يستمر ضعف الليرة التركية الاسبوع القادم امام الدولار الامريكي، فقد صعد الدولار الامريكي منذ بداية هذا الاسبوع في تركيا من سعر 5.26 الى سعر 5.34 ليرة تركي، وهذا يعتبر اعلى ارتفاع لدولار امام الليرة التركية منذ قرابة شهر حتى الان، فهل هذا قوة من الدولار ام ضعف من الليرة التركية و هل يستمر ضعف الليرة التركية الاسبوع القادم ؟ تعالوا نشوف الاجابة بالتحليل الفني عبر امهر الخبراء الاقتصاديين.

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار الامريكي 5.33 ليرة
اليورو الاوروبي 6.04 ليرة
100 دولار 533 ليرة
100 يورو 604 ليرة

اقرأ ايضاً ..

توقعات سعر اليورو 2019

توقعات الليرة التركية الاسبوع القادم

كانت تشير التوقعات خلال الايام الماضية ان سعر الدولار سوف يستمر بالصعود خلال هذا الاسبوع حتى استهداف 5.34 ليرة، و بالفعل ارتفع الدولار الى هذا السعر الذي يعتبر حاجز يمنع صعود الدولار مؤقتاً وهذا 5.34 هو الذي لا زال يمنع استمرار صعود الدولار، لكن حسب قاعدة التاريخ يعيد نفسه ان الدولار سوف يتمكن خلال الاسبوع القادم او حتى في شهر مارس من اختراق و الصعود اعلى الحاجز 5.34 ليرة تركي.

اقرأ كذلك ..

توقعات سعر الدولار 2019

ولذلك اذا تمكن الدولار الاسبوع القادم من الصعود اعلى الحاجز 5.34 ليرة و استقر اعلى هذا السعر لمدة يوم واحد فقط بعدها ممكن ان نتحدث عن استمرار صعود الدولار باتجاه سعر 5.39 ليرة تركي تقريباً، حيث ان سعر 5.39 ليرة هو هدف اي صعود قادم و الحاجز التالي الذي يمكن ان يوقف صعود الدولار امام الليرة فقط من الناحية الفنية او التقنية التحليلية وهذا السيناريو الاقرب بمشيئة الله.

زر الذهاب إلى الأعلى