اخبار الذهب

هل سينخفض سعر الذهب فى الأيام القادمة

من خلال موقع الاسعار اليوم نقدم لكم ما يدور فى ذهن  الجميع، وما يفكر به جميع متابعينا حول هل سينخفض سعر الذهب فى الأيام القادمة أم لا؟ هذا سؤال يشغل بال الكثير فدعونا نتحدث عن هذا الموضوع من خلال هذه المقالة، فهناك من يشير انه سوف يواصل الارتفاع و هناك من يشير انه سيرتفع قليلاً ويعود للهبوط والكثير من الاراء، فمن هو رأي الادق؟ تعالوا انشوف ..

رابط معرفة أسعار الذهب اليوم

قبل ان نخوض في الموضوع يمكنكم معرفة أسعار الذهب اليوم من خلال هذا الرابط مباشرة لجميع البلدان حول العالم: https://www.price-today.com/gold-price-page/ حيث يتضمن هذا القسم اسعار الذهب في 20 دولة عربية، كل دولة بها اسعار الذهب لجميع العيارات بالعملة المحلية و كذلك الدولار الامريكي، او متابعة السعر مباشرة عبر الضغط على الروابط ادناه باللون الازرق حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في السودان
سعر الذهب في ليبيا


هل سينخفض سعر الذهب فى الأيام القادمة أم لا

والآن دعونا نتطرق للحديث عن هل سينخفض سعر الذهب فى الأيام القادمة أم لا؟ شهدنا تراجع أسعار الذهب الفترة الماضية بسبب عدة اسباب اقتصادية و سياسية مثل اقتراب المصالحة بين كوريا الشمالية و الولايات المتحدة، لكن الحقيقة ان الولايات المتحدة تريد تصفية ملف كوريا الشمالية للتفرغ للملف الايراني و قد رأينا اليوم كيف انسحب ترمب من الاتفاق النووي الايراني، اضف لذلك منطقة الشرق الاوسط ممتلئة بالازمات و شبح الحرب قاب قوسين او ادنى.

لذلك نعتقد ان اسعار الذهب خلال العام 2018 وحتى نهايته لن تنخفض بل سوف تواجه ارتفاع كبير وعنيف خصوصاً اذا ما اندلعت حرب بين ايران وحلفائها من حزب الله و النظام السوري و غزه من جهة و الولايات المتحدة و اسرائيل من جهة في ظل وجود 22 بارجة عسكرية على ساحل البحر الابيض المتوسط وهذه فرصة ربما تكون الاخيرة لشراء الذهب حيث سعر الاونصة الان 1320 دولار بتاريخ اليوم 8-5-2018

تابعونا

اخذنا على عاتقنا في موقع الاسعار اليوم ان نقدم كل ما هو مفيد حول اسعار الذهب باستمرار، لذلك لدينا اسبوعياً كل اسبوع موضوع يوم الاحد مساءاً نتحدث به عن التوقعات القادمة للاسعار الذهب لمدة اسبوع، و يتم ادراجه مره كل اسبوع باستمرار، كذلك لدينا كل يوم موضوع عن اسعار الذهب و اخر المستجدات و الاحداث التي ادت الى انخفاضه او ارتفاعه، لذلك ابقوا متابعين لنا حتى تبقوا مطلعين بكل جديد حول اسعار الذهب و التوقعات القادمة لاسعاره .

زر الذهاب إلى الأعلى