اخبار الذهب

هل سعر الذهب الان مناسب للشراء او البيع

هل سعر الذهب الان مناسب للشراء او البيع ، وردنا الكثير من الاستفسارات حول هذا العنوان هل سعر الذهب الان مناسب للشراء او البيع، ويأتي ذالك بسبب ارتفاع اسعار الذهب تاريخياً الى أعلى المستويات ، وقد سجلت سعر الأونصة الان في وقت كتابة المقال 1950 دولار أمريكي .

هل هو وقت شراء الذهب

نريد أن نقسم السؤال الى جزأين ، الاول هل هو وقت شراء الذهب، بطبيعة الحال لا نشتري أي سلعة سواء كانت ذهب أو غيرها لأغراض الاستفادة منها مستقبلاً في أوقات تكون أسعارها مرتفعة ، بالرغم من أن التوقعات القادمة تشير الى مزيد من الأرتفاع للذهب ، ولكن الاسعار الحالية ليست فرصة للشراء ، ومن الممكن ان يكون هناك أسعار قادمة أفضل في حال هبط الذهب بشكل تصحيحي للأسفل، نعتقد أن طريق الاستثمار في الذهب قد تجاوزنا نصفه.

ولكن ننصح بشراء الذهب في حال كان الشخص يريد حفظ ماله من أي تقلبات قادمة للأقتصاد العالمي ، بطبيعة الحال يبقى الذهب هو الملاذ الامن والافضل في هذه الاوقات، هنا تستطيع الشراء بدون النظر الى اسعاره الحاليه.

 

هل هو وقت بيع الذهب

لا ننصح أي شخص بالبيع في في حال كان يمتلك الذهب الا في حالات محددة ، وهي أن يكون قد أحتاج الكاش، بالرغم من أرتفاع الذهب الان الى مستويات قوية ومن الممكن ان يرتفع أكثر، فبيع الذهب سواء بأسعار عليه او لا هو بحد ذاته خسارة للشخص ، الا في حالات كان يحتاج فعلاً الى الاموال .

زر الذهاب إلى الأعلى