اسعار العملات الرقمية

هل تعود العملات الرقمية لتعافي و الصعود في سبتمبر 2018

هل تعود العملات الرقمية لتعافي و الصعود في سبتمبر 2018

يعتبر شهر اغسطس 2018 من اسوء الاشهر التي مرت الاشهر التي مرت على غالبية العملات الرقمية، حيث شهدت به غالبية العملات الرقمية سقوط قوي الى ادنى المستويات منذ شهور طويلة، مثلاً عملة بيتكوين سقطت من اسعار 8 الاف مشارف الــ 5 الاف دولار، كذلك تراجعت من 460 الى قرابة 250 دولار وهكذا الحال لبقية العملات الاخرى، فهل سوف يكون شهر سبتمبر القادم سيئ مثل اغسطس على العملات الرقمية ام العكس؟ تعالوا نشوف ..

هيئة البورصات الامريكية

في طلع شهر اغسطس/أب 2018 قامت هيئة الاوراق المالية و البورصات الأمريكية بتأجل الموافقة على ادراج صناديق بتكوين لتداول، حيث أجلت الهيئة البت في القرار الى نهاية شهر سبتمبر/ ايلول 2018، الذي ادى في ذلك الوقت الى ضربة للعملات الرقمية و دفعها الى التراجع، و الان و نحن على مشارف شهر سبتمبر/ ايلول سوف يترقب المتداول عن كثب قرار هيئة البورصات الامريكية نهاية الشهر لما سيكون له تأثير كبير عليها.

السيناريوهات القادمة للعملات الرقمية

طبعاً هناك ثلاثة سيناريوهات الاول ان توافق الهيئة على ادراج تداول صناديق بتكوين وحينها سوف يؤدي ذلك الى ارتفاع عملة بيتكوين و العملات الرقمية بشكل كبير جداً، اما السيناريو الثاني الاسوء اذا قامت الهيئة برفض ادراج الصناديق حينها سوف يؤدي ذلك الى ضربة قوية للعملات الرقمية و بالتأكيد سنشاهد هبوط جديد لها، اما السيناريو الثالث اذا قامت الهيئة بتأجيل جديد سوف يؤدي ذلك طبعاً لهبوط العملات الرقمية لكن بشكل محدود.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضاً: توقعات عملة الريبل خلال شهر سبتمبر 2018.
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/

زر الذهاب إلى الأعلى