اسعار العملات الرقمية

هل تصبح الاثيريوم العملة الرقمية رقم واحد في العالم

 

هل تصبح الاثيريوم العملة الرقمية رقم واحد في العالم

كما نعلم ان العملات الرقمية مراتب و مراكز من حيث القيمة السوقية ولا زالت عملة بيتكوين لا زالت هي في المركز الاول في سوق العملات الرقمية الافتراضية، و عملة الاثيريوم في المركز الثاني و لكن هل يستمر هذا الترتيب للابد ؟ و هل يمكن ان تتفوق عملة الاثيريوم ان تتفوق على البيتكوين و تصبح في المركز الاول في سوق العملات الرقمية؟ تعالوا نشوف ..

اراء خبراء العملات الرقمية

الكثير من مطوري وخبراء العملات الرقمية يعتقدون ان عملة الاثيريوم قد تتفوق على عملة بتكوين و تصبح العملة الرقمية رقم واحد في العالم فعلاً، و ذلك للعديد من الاسباب، من هؤولاء الخبراء:

  • هيوبرت اولسزويسكي: يعمل هذا الخبير في اكبر شركات تطوير الاعمال (بولكتيشن بورد اوف)، حيث يقول هيوبرت ان عملة اثيريوم لديها القدم فعلاً على تجاوز القيمة السوقية لعملة البتكوين و التفوق عليها لانها اكثر تنوعاً، لان التكنولوجيا الاساسية لعملة البتكوين لديها العديد من العيوب و انشئت اصلا لغرض الدفع و التخزين بينما عملة الاثيريوم تستخدما لاغراض اخرى اكثر تنوع تجعلها قابله ان تصبح رقم واحد عالمياً.

  • غورانغ تورفكار : هذا الرئيس التنفيذي لشركة (اندورس) يقول ان منصة اثيريوم لديها المقدرة على تسهيل الابتكار الرئيسي لتطبيقات، وهذا اخطر موضوع يميز اثيريوم، فمثلاً يمكن لسيارات ذاتية القيادة قبول العملات الرقمية من أجل ان تصبح ذاتية الاستدامة.

ميزة الاثيريوم

كما نعلم ان عملة البتكوين تعتبر عملة افتراضية و في نفس الوقت يمكن تخزين قيمتها فقط، بينما ما يميز عملة الاثيريوم عن غيرها بخلاف انها عملة رقمية هو انها تعتبر بمثابة منصة برمجة تتيح تطبيقات مثل العقود الذكية، لذلك تصميم الاثيريوم من اجل اللامركزية الحقيقية للانترنت باكمله وليس البنوك الارضية التقليدية فقط، لذلك الاثيريوم قادرة على أن تصبح العملة رقم واحد وتجعل البتكوين خلفها بكل تأكيد .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لفتح حساب حقيقي  على العملات و التمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من توصيات و عمولات https://www.price-today.com/open-account-forex/
للحصول على التحليلات و التوصيات العملات الرقمية على ايميلك  ارسل ايميلك لهذا الايميل و اكتب (عملات رقمية) [email protected]
للانضمام للجروب العملات الرقمية على الفيس بوك انضم لنا هنا https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/?ref=bookmarks

 

زر الذهاب إلى الأعلى