اخبار الذهب

هل تتجاوز اونصة الذهب 1800 دولار غداً الجمعة

هل تتجاوز اونصة الذهب 1800 دولار غداً الجمعة ام تعاود الهبوط بقوة للاسفل ولماذا؟ السبب الرئيسي في ذلك هو وجود ثلاثة مؤشرات اقتصادية أمريكية وهي عدد الوظائف الشهرية و معدل البطالة و الاجور كلها سوف تصدر توقيت واحد غداً، وبعد صدور هذه المؤشرات يسأل الكثير هل تتجاوز اونصة الذهب 1800 دولار غداً الجمعة ام يحدث العكس بهبوط قوي؟ الاجابة للخبراء بالفقرة التالية بالأسفل.

توقعات الذهب غدا الجمعة بعد المؤشرات الامريكية

في البداية سوف تصدر الثلاثاء مؤشرات الساعة 3:30 مساء غداً الجمعة بتوقيت مكة المكرمة و العراق و بلاد الشام، و الساعة 2:30 بتوقيت مصر، حسب توقعات الخبراء هناك 2 سيناريو بعد صدور هذه المؤشرات وهي كتالي:

السيناريو الاول : أن تأتي نتائج المؤشرات ايجابية لدولار و بتالي تدفع اونصة الذهب الى الهبوط نحو سعر 1770 و ربما الى سعر 1765 دولار، وبتالي تؤدي لتراجع سعر الذهب في المحلات الاسبوع المقبل.

السيناريو الثاني: أن تكون نتائج المؤشرات الامريكية سلبية لدولار و بتالي تؤدي الى ارتفاع سعر اونصة الذهب اعلى 1800 دولار لأول مره منذ شهرين و نصف، وبتالي يدفع ذلك سعر الذهب في المحلات بالوطن العربي الى الارتفاع الاسبوع المقبل.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى