اخبار الذهب

هل تبقى أونصة الذهب اسفل 1900 دولار

هل تبقى أونصة الذهب اسفل 1900 دولار امريكي خلال هذه الأيام ام تعود للارتفاع اعلى 1900 دولار، هذا ما يسأل عنه الكثير من المتابعين و المهتمين بالذهب سواء كانت رغبتهم انتظار هبوط جديد لشراء، او يريدوا ان يبيعوا ما لديهم من الذهب و ينتظرون ارتفاع، في الفقرات التالية سوف نجيب بالتفصيل على سؤال هلى تبقى أونصة الذهب اسفل 1900 دولار او لا.

انقر هنا للاطلاع على توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 8/10/2020

فرص الهبوط لذهب اكثر ترجيحاً للمدى القصير

يرى محللين وخبراء الذهب أن فرص الهبوط لذهب أكثر ترجيحاً من الصعود خلال هذه الأيام، حيث يتوقع أن تبقى اونصة الذهب ادنى اسعار 1900 دولار، مع الفرصة للهبوط نحو أسعار 1765 دولار او حتى نحو اسعار 1850 دولار امريكي قبل نهاية الشهر الحالي اكتوبر 2020، ولكن هذا الهبوط هو مؤقت المتوقع مؤقت قد يكون لمدة شهر او شهرين فقط.

شاهد فيديو افضل سعر ووقت لشراء الذهب لعام 2020

لماذا الهبوط مرجح اكثر هذه الفترة

من أهم الاسباب التي يستند عليها المحللين بتوقعات الهبوط للأسفل نحو اسعار 1850 دولار، هو رفض الرئيس الأمريكي ترمب الموافقة على حزمة مساعدات مالية للاقتصاد الأمريكي بقمية اكثر من 2 تريليون دولار، و الحديث الان عن امكانية اقرار حزمة محدودة لا تتجاوز 25 مليار دولار لقطاع الطيران.

حيث يقول المحللين أن عدم اقرار تمرب و الموافقة على هذه الحزمة من المساعدات المالية وتأجيلها لما بعد الانتخابات الأمريكية يؤدي ذلك الى دفع الذهب للهبوط في علم الاقتصاد، لقلة السيولة بالسوق فيرتفع الطلب على الدولار بدل الذهب و يؤدي ذلك لهبوط الذهب .

هبوط مؤقت و الارتفاع قادم للمدى البعيد

قبل ختام الموضوع نود أن نشير لحضراتكم أن هبوط الذهب المتوقع هو على المدى القصير فقط لشهر او شهرين على ابعد تقدير و يعتبر اي هبوط فرصة لشراء، اما على المدى البعيد لمدة تزيد عن 6 شهور و عام في 2021 الذهب بالتأكيد لمزيد من الصعود نحو اسعار اعلى 2000 دولار للأونصة و اكثر بكثير بمشيئة الله .

سعر الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم من خلال الضغط على العبارات التي في الأسفل حسب إسم بلدك متابعة سعر الذهب لجميع العيارات .

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر  الذهب في ليبيا اليوم

اسعار الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم بالدينار

سعر  الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى